اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فعاليات مهرجان الشارقة للشعر العربي

انطلاق فعاليات مهرجان الشارقة للشعر العربي

الشارقة " المسلة " … انطلقت في إمارة الشارقة فعاليات "مهرجان الشارقة للشعر العربي" في دورته الحادية عشرة والذي ينظمه بيت الشعر بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة ويستضيف خلالة كوكبة من الشعراء والنقاد العرب من أجل إحياء أربع أمسيات شعرية و جلستين نقديتين.

 

ويستمرالمهرجان حتى الخميس المقبل بقصر ثقافة الشارقة ويكرم في هذه الدورة كل من الدكتورخليفة الوقيان من دولة الكويت وعبد العزيز اسماعيل من الإمارات حيث يلقي كل منهما كلمة وقصيدة. وشارك في حفل الافتتاح أمس الشاعر كريم معتوق من الامارات والشاعرمحمد زايد الألمعي من المملكة العربية السعودية وتم تقديم لوحة شعرية لفرقة "النهام" عن إمارة الشارقة.

 

ويشارك في الأمسية الشعرية الأولى للمهرجان اليوم الشعراء: إبراهيم محمد إبراهيم من الإمارات عمرعناز من العراق, راشد عيسى من الأردن, أحمد سويلم من مصر. ويشارك في الأمسية الثانية غدا الشعراء: مظفر الحمادي من الإمارات, عبدالعزيز الزراعي من اليمن, لينا أبو بكر من فلسطين, عز الدين ميهوبي من الجزائر.

 

ويشارك في أمسية اليوم الثالث الشعراء: هدى السعدي من الإمارات, مهدي منصور من لبنان, صلاح الدين الغزال من ليبيا, سعيد المكتومي من سلطنة عمان. ويحيي آخر أمسية الشعراء: طلال الجنيبي من الإمارات, جمال الصليعي من تونس, إبراهيم حامد الخالدي من الكويت, منى حسن محمد من السودان.
 

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled