اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«اكسبرس ستار»: دبي تحفة سياحية متكاملة

 

«اكسبرس ستار»: دبي تحفة سياحية متكاملة

 

دبى "ادارة التحرير" …. وصفت صحيفة اكسبرس ستار مدينة دبي بالتحفة السياحية المتكاملة، وقالت إن اقل ما يقال عنها إنها ساحرة ومبهرة وافضل مكان للسياحة على وجه الأرض، لكل فئات الناس وليس للأغنياء والمشاهير فقط.

 

واضافت الصحيفة ان دبي تجميع بين التقاليد الغربية جنبا الى جنب مع التقاليد العربية الشرقية الاسلامية، وتقبل الشمس سواحلها وشواطئها طوال ايام العام. وأشارت الصحيفة الى فندق اتلانتس وجزر نخيل وأوضحت انها بحق تعتبر من عجائب الدنيا. الفندق يضاهي سفينة ضخمة تسبح في الخليج هو نخسة من تومه في جزر البهاما، وتم استخدام كمية من الصلب لبنائه تصل الى حجم سور الصين العظيم.

 

والجزر هي الأكبر اصطناعيا في العالم فتجد عليها الفيلات والفنادق ومرافق الترفيه التي لا تنتهي. وقالت الصحيفة ان نخلة جميرا فقط تكونت من 210 ملايين متر مكعب من الصخور التي تغطت بالرمال، فيما بعد من قاع الخليج العربي لإنشاء تلك النخلة الأرضية الساحرة لابهار وامتاع الزائرين والسكان المقيمين.

 

وقالت الصحيفة إن دبي أصبحت مرادفاً للتسوق والمتعة والسياحة، حيث يمكنك ان تجد افضل الصفقات والأسعار اذا تجولت خارج الفنادق التي تقيم فيها لتزور الأسواق العديدة ومراكز التسوق الشهيرة مثل دبي مول ومول الامارات وغيرهما.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled