اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة اليمن تدشن مشروع الارتقاء بجودة الخدمات السياحية بعدن

 

سياحة اليمن تدشن مشروع الارتقاء بجودة الخدمات السياحية بعدن

 

عدن "المسلة" … دشنت وزارة السياحة بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة بعدن اليوم المرحلة الثانية من مشروع الارتقاء بجودة الخدمات السياحية بعقد ورشة عمل استهدفت أصحاب المنشآت السياحية في المطاعم والكافتيريات بعدن.

 

وهدفت الورشة التي شاركت فيها قيادة مكتب السياحة بعدن ومدراء فروعها في المديريات إلى التعريف بأهمية التصنيف السياحي وأهدافه ومكوناته وإجراءات تنفيذه والاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثانية لعملية التصنيف التي ستبدأ غدا وتستهدف 68 مطعما وكافتيريا ذات التصنيف السياحي.

 

وفي افتتاح الورشة أكد وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار وتنمية الموارد احمد الضلاعي استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح تنفيذ التصنيف السياحي لما له من أهمية في تحسين الخدمات المقدمة في القطاع السياحي.

 

من جانبه أكد مدير عام التخطيط والبحوث السياحية بوزارة السياحة رئيس اللجنة المشرفة على عملية التصنيف السياحي بعدن عبيد محمد الحظاء لـ سبأ اهتمام الوزارة بعملية التصنيف وفقا لقرار رئيس الوزراء الخاص بالتصنيف السياحي والتي دشنته مرحلته الأولى بعدن واستهدفت مناطق الأيواء السياحي في اكثر من 160 منشأة سياحيه، مشيرا إلى أن التصنيف السياحي لهذه المرافق يهدف إلى معرفة مستوى الخدمات المقدمة ويعزز من الرقابة الدورية لهذه المنشآت.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled