اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الداخلية القطرية تستطلع رأي المسافرين حول خدمات إدارة جوازات المطار

 

الداخلية القطرية تستطلع رأي المسافرين حول خدمات إدارة جوازات المطار

 

الدوحة "المسلة" …. تجري إدارة التخطيط الاستراتيجي بوزارة الداخلية مسحا ميدانيا شاملا حول الخدمات التي تقدمها إدارة جوازات المطار، لاستطلاع رأي المسافرين وقياس مدى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم من قبل الإدارة.

 

ويستمر المسح الميداني لمدة أسبوع بهدف الوقوف على نوعية ومستوى الخدمات المقدمة للجمهور، حيث يقوم فريق المسح بإدارة التخطيط الاستراتيجي بإجرائه من خلال توزيع استمارة قياس الرأي على المسافرين بصالة القادمين وصالتي المغادرين بمطار الدوحة الدولي.

 

وأكد العقيد عبدالرحمن ماجد السليطي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي لـ قنا أن وزارة الداخلية تولي اهتماما كبيرا لاستطلاعات الرأي، لما لها من دور هام وفعال في دعم عملية اتخاذ القرار والتعرف على مدى كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور وجوانب القصور التي تكتنفها، ومن ثم تعزيز كفاءة هذه الخدمات وجودتها، كما أن آراء الجمهور تعتبر إحدى الركائز المهمة في الخطة السنوية لوزارة الداخلية فمن خلال تلك الاستطلاعات يمكننا الوقوف على السلبيات إن وجدت والتحسين المستمر لمستوى الخدمات المقدمة والتي تؤدي إلى تبسيط الإجراءات وصولا إلى أفضل الخدمات.

 

وأشار إلى أن الاستطلاع يقوم على أخذ آراء المسافرين من المواطنين والمقيمين بهدف معرفة آرائهم حول مستوى كفاءة الخدمات التي تقدمها إدارة جوازات المطار ومدى رضاهم عنها وذلك من أجل تسهيل وتبسيط الإجراءات وتحسين تلك الخدمات للارتقاء بجودة الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين وعلى مستوى عال  من التقنية والحداثة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled