اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة مطارالبحرين تشارك فى معرض البحرين الدولي للطيران 2014

 

شركة مطارالبحرين تشارك فى معرض البحرين الدولي للطيران 2014

 

المنامة "المسلة" …. وقعت شركة مطار البحرين اتفاقية تفاهم للمشاركة بمعرض البحرين الدولي للطيران 2014 وذلك خلال مشاركتها بمعرض أعمال الطيران للشرق الأوسط (MEBA) الذي أقيم بمطار آل مكتوم الدولي بإمارة دبي خلال الشهر الماضي.

حضر توقيع الاتفاقية كل من وزير المواصلات كمال بن أحمد محمد والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح بحضور وفد من شؤون الطيران المدني وجمع من قيادات قطاع الطيران العالمي، حيث تستعد مملكة البحرين مرة اخرى لاستضافة هذا الحدث الهام والذي يضع مملكة البحرين في دائرة الضوء على المستوى الدولي ويمثل للمجتمع مستوى القدرات التنظيمية المميزة التي تقدمها المنظمات العاملة بمجال الطيران بمملكة البحرين.

استضافة هذا المعرض تقدم مملكة البحرين على الصعيد العالمي وتمثل فرصة مهمة لعملية التواصل مع جميع قطاعات الطيران، بالإضافة الى تشكيل بنية لعملية تبادل الافكار والخبرات لجميع منتسبي قطاع الطيران على المستوى العالمي.

 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: «معرض البحرين الدولي للطيران 2014 يمثل احد اهم الفعاليات التي تستهدف قطاع الطيران، ما سيتيح لنا في شركة مطار البحرين فرصة تقديم اهم إنجازات المطار ومستوى النمو الذي حققناه بما يتعلـــق بمجالات التقـــدم والتطويــــر التي ننتهجهــا للتطوير».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled