اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع شاطئ سيلين يفوز بجائزة “أجمل زينة فندق” في اليوم الوطني لقطر

 

منتجع شاطئ سيلين يفوز بجائزة "أجمل زينة فندق" في اليوم الوطني لقطر

الدوحة  "المسلة" … اقامت الهيئة العامة للسياحة مسابقة لفنادق الدوحة ، للتنافس على تقديم أجمل زينة فندق لليوم الوطني ،وحصل منتجع شاطىء سيلين الفائز بالمرتبة الأولى على ثلاثين الف ريال قطري تسلمها عبدالشكور بن محمد باشا، المدير العام و حصل فندق كورال الدوحة الفائز الثاني على عشرين ألف ريال قطري تسلمها هشام عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الادارة والمدير العام و ذلك تقديراً للجهود المبذولة للتعبير عن البهجة في اليوم الوطني.

وقد قام عبدالله البدر ، مدير  إدارة السياحة في الهيئة العامة للسياحة الفائزين الجوائز في الحفل الذي أقيم بمقر الهيئة العامة للسياحة حسب الشرق.

و خلال هذا الحفل قال البدر، "تأتي هذه المسابقة  تشجيعاً لكل الفنادق لتقديم أجمل ما عندهم. و قد تم دعوة  كل الفنادق للمشاركة في هذه المسابقة ، لتحقيق أقصى قدر من الأناقة و الرقي."

وقد  تم تذكير جميع الفنادق في الدوحة بضرورة المشاركة في اليوم الوطني لدولة قطر ، وتعزيز الضيافة القطرية، من خلال دعوة جميع الضيوف والزوار لتذوق القهوة العربية التقليدية والتمور.

وتمت دعوة فنادق الدوحة لرفع العلم القطري إلى جانب توزيع أعلام أخرى في أماكن واضحة داخلها وتزينت جميع مداخل وصالات الاستقبال في كافة فنادق الدوحة ببالونات بيضاء وعنابية اللون ؛ وارتدى العاملون في هذه الفنادق دبابيس خاصة تحمل شعار اليوم الوطني، بينما ارتدت الموظفات أثواب النشل التقليدية. و تضمنت لوائح الطعام الرئيسية المعدَة لهذا اليوم أطباقاً تقليدية قطرية و قدمت القهوة العربية و التمور للضيوف.

وقامت الفنادق بوضع الورد بألوان الأدعم والأبيض، كما قامت أيضاً بإضافة "قناة الريّان الفضائية" إلى لائحة قنواتها التلفزيونية، حيث بثت القناة فيلماً قصيراً يروي حكاية التطور الاستثنائي لدولة قطر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled