اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 20 يناير ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق

 

انطلاق معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 20 يناير ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق

 

دبي "المسلة" ….  يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 20 إلى 22 يناير الجاري فعاليات الدورة السادسة عشرة من معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية .

 

وأعلنت فلك القابضة إحدى المجموعات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة لـ وام عن استكمال تحضيراتها لاستضافة أكثر من 400 جهة عارضة من 30 دولة حول العالم مشاركة في هذا المعرض الذي تنظمه شركة إنترناشيونال إكسبو كونسلتس التابعة للمجموعة .

 

ويقام هذا المعرض للسنة الثانية على التوالي كفعالية معتمدة من فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري خلال الفترة من الثالث من يناير الجاري وحتى الثالث من فبراير المقبل ليقدم للزوار مجموعة واسعة من المسابقات والجوائز وعروض الألعاب النارية والأنشطة الترفيهية اضافة الى الحسومات المميزة التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم .

 

وأعرب عبد الرحمن فلكناز رئيس مجلس إدارة إنترناشيونال إكسبو كونسلتس عن سعادته لاحتضان هذا الحدث للسنة الثانية على التوالي كواحدٍ من الفعاليات المعتمدة لمهرجان دبي للتسوق .. مشيرا الى أهمية هذا المعرض الذي أثمر خلال السنوات الـ15 الأخيرة عن مبيعات بمليارات الدولارات للجهات المشاركة التي تعمل في مجالات الطباعة الرقمية واللوحات الإعلانية والإعلانات في الأماكن العامة .

 

ومن المتوقع أن يستقطب معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية ـ الذي يعتبر واحدا من أهم الأحداث المرتقبة هذا العام في المنطقة ـ ما يزيد على 10 آلاف زائر من 75 دولةً على امتداد أمريكا الشمالية وأوروبا ورابطة الدول المستقلة وآسيا وغيرها من المناطق الأخرى .

 

جدير بالذكر أن معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية الذي انطلق قبل 15 عاما يمثل منتدى متميزا يتيح للزوار إمكانية التفاعل عن كثب مع صانعي اللوحات الإعلانية ومحترفي الطباعة والمنتجين في هذا المجال والمهندسين المعماريين والوكالات الإعلامية ومطوري العقارات واستشاريي العلامات التجارية والصور الإعلانية وغيرهم .

 

وسيتضمن المعرض هذا العام ندوات وورش عمل يجريها العديد من خبراء القطاع .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled