اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رمادا داون تاون يشارك في ماراثون منتصف الليل في دبي

 

الحدث يسلط الضوء على دبي كمدينة حديثة ووجهة سياحية آمنة

رمادا داون تاون يشارك في ماراثون منتصف الليل في دبي

 

دبي "المسلة" خاص ….  رمادا داون تاون دبي، الفندق الذي يقع في أكثر مناطق دبي رقي وحيوية، شارك مؤخرا بماراثون منتصف الليل في دبي، والذي نظم ليعزز مكانة إمارة دبي كوجهة سياحية آمنة ومدينة حديثة وعصرية ذات بنية تحتية متطورة في قطاع الأعمال والترفيه على حد سواء.

 

يتنظيم دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM)، وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، نظم السباق 3.2 كلم في حديقة البرج بإعمار بوليفارد، وتم التبرع بجزء من العائدات لمؤسسة الثقة للتوحد، والتي تقوم بدعم ومساعدة حياة الأشخاص اللذين يعانون من مرض التوحد.

 

وقال وائل الباهي، المدير العام لرمادا داون تاون دبي، "نحن فخورون بأن نكون جزء من هذا الحدث الذي ينظم لأول مرة، كما ونؤيد جميع مبادرات دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM) في منظقة وسط المدينة، حيث يعزز بشكل كبير مكانة دبي كمدينة حديثة ووجهة سياحية آمنة، كما وأننا سعداء جدا بالمشاركة في تقديم المساعدات لمؤسسة الثقة للتوحد، كجزء من دعمنا المستمر لمبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات".

 

كما قام الفريق المنظم لسباق الماراثون بعرض الشعارات التجارية لجميع المؤسسات والشركات التي دعمت وشاركت بالحدث على لوحة ضخمة صنعت من مواد صديقة للبيئة، بما في ذلك رمادا داون تاون، حيث صنفت أكبر لوحة إعلانية صديقة للبيئة حسب مقياس غينيس العالمي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled