اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق كونكورد الفجيرة يقدم أشهى المأكولات العالمية من بداية العام حتى مارس المقبل

 

فندق كونكورد الفجيرة يقدم أشهى المأكولات العالمية من بداية العام حتى مارس المقبل

 

دبي  "المسلة" خاص …. فندق كونكودر الفجيرة، حيث الإقامة الفاخرة في قلب المدينة، يقدم تشكيلة كبيرة من المأكولات الفاخرة والأطباق العالمية خلال الفترة من بداية يناير إلى مارس، أطلق العنان لرغبتك وإستمتع بأشهى الأطعمة مع بداية عام 2013.

أمزج بين المتعة والعمل في مطعم بليفيو، حيث رائحة الأطعمة المغرية والنكهات العالمية ،يستمر هذا العرض من يناير كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة .

لعشاق المطبخ الإيطالي، مطعم بليفيو يقدم الأحد ليلة الباستا، حيث تختار بين تشكيلة طازجة ومعدة جيدا من أنواع المعكرونة كالسباغيتي وفارفل وفيتوتشني وينجويني ومجموعة من الصلصات الإيطالية الأصلية، تبدأ ليلة الباستا كل ليلة أحد من يناير الى مارس.

إستمتع بالصيد الطازج في معطم سمكينو " Samakino" مع عروض المأكولات البحرية ليلة الأربعاء، ويتضمن أطباق شهية كالهامور والجمبري والحبار وبلح البحر وأنواع أخرى متتعددة، بالإضافة للمشروبات المتنوعة والتي تتضمن العرض خلال يناير- مارس.

لجلسات الشواء الشيقة في الهواء الطلق، توجه إلى منطقة حوض السباحة سبلاش في كونكورد للإستمتاع بليلة شواء روديو، جرِب مذاق الشواء على الطريقة الأمريكية مع جلسة مطلة على منظر جميل لمدينة الفحيرة، ،  وبأسعار معقولة للكبار والصغار .

إستمتع بقضاء أجود الأوقات مع عائلتك في نهاية كل أسبوع مع بوفيه الغداء، بالإضافة للعديد من النشاطات للأطفال .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled