اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير الطيران المصرى يلتقي السفير الفرنسي بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك

وزير الطيران المصرى  يلتقي السفير الفرنسي بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك

 

 

 

 

 

القاهرة – جيهان عزمى –  استقبل شريف فتحى وزير الطيران المدني بمكتبه اليوم السفير أندريا باران سفير فرنسا بالقاهرة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ودعم العلاقات بين البلدين في مجال الطيران المدنى.

 


وخلال اللقاء بحث السفير الفرنسي مع وزير الطيران زيادة التعاون بين سلطتي الطيران المدنى المصري و الفرنسي واعداد برامج تسويقية لتشجيع السياحة الفرنسية الوافدة إلي مصر و بحث التنسيق المشترك فى مجال تأمين المطارات المصرية وكذلك تحديث اسطول مصر للطيران بالتعاون مع شركة ايرباص العالمية، كما أشاد فتحى بإستمرار رحلات شركات الطيران الفرنسية الى المدن السياحية المصرية خلال الفترة الماضية.

 


ومن ناحية أخرى ناقش الجانبان امكانية تنشيط الحركة السياحية سواء من خلال الطيران العارض أو المنتظم بتسيير رحلات مباشرة بين باريس و شرم الشيخ والغردقة، كما أشاد السفير الفرنسي بالتخفيضات والعروض الترويجية التي طرحتها مصر للطيران مؤخرا لتنشيط الحركة السياحية الوافدة عبر مطار القاهرة الدولي.

 


جدير بالذكر أن مصرللطيران تسير 14 رحلة اسبوعيا إلي باريس خلال الجدول الصيفي الحالي مقارنة ب 7 رحلات في الصيف الماضي كما تسير شركة اير كايرو رحلات شارتر الغردقة / شارل ديجول / مرسي علم.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled