اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كونكورد الفجيرة يحتفل بموسم الأعياد بمفاجأت وهدايا وبابا نويل

كونكورد الفجيرة يحتفل بموسم الأعياد بمفاجأت وهدايا وبابا نويل

 

الفجرة "المسلة" خاص …. مع شجرة عيد الميلاد الشاهقة والمبهرة في وسط بهو فندق كونكودر الفجيرة، حيث الإقامة الفاخرة في قلب المدينة، يبدأ برنامجه الخاص بموسم الأعياد مع العديد من المفاجآت والنشاطات لقضاء عطلة ممتعة للجميع ، بدأ البرنامج مع الأغاني الخاصة بعيد الميلاد من قبل جوقة فندق الكونكورد، وتبع ذلك ظهور مفاجئ لبابا نويل، الذي أضاف البهجة على قلوب الأطفال وجميع الحضور، بعد العد التنازلي لبدئ الإحتفال.

 قام محمد فكري المدير العام لفندق كونكورد الفجيرة، يرافقه بابا نويل بإضائة شجرة عيد الميلاد، حيث أنارت مدخل الفندق كافة وأضافت أجواء من البهجة على وجوه وقلوب الضيوف، كما قدم بابا نويل العديد من الهدايا والمفاجئات الخاصة للأطفال.

 

وعلق فكري: "نود أن نشكر الحضور اللذين شاركونا هذا الإحتفال وقضوا معنا وقتا ممتعا، حيث تعتبر شجرة عيد الميلاد وبابا نويل رمزان أساسيان لموسم الأعياد هذا، والتي تجلب لنا السعادة والمودة، ونحن نأمل أن نستمر بهذا التقليد في كل عام".

 

كما تم عرض بيت الزنجبيل وتقديم الكوكتيل الخاص بهذه المناسبة مع تشكيلة من الحلويات والفواكة، لتعتبر الإنطلاقة الرسمية لموسم الأعياد في الفندق، حيث يقدم العديد من العروض الخاصة لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled