اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبى تفتتح أضخم فندق بطاقة 2029 غرفة فى الخليج والشرق الاوسط

 

دبى تفتتح أضخم فندق بطاقة 2029 غرفة فى الخليج والشرق الاوسط

 

دبى "المسلة" …. شهدت دبى أمس  إفتتاح فندق "ياسات جلوريا" وهو أضخم فندق في الخليج ومنطقة الشرق الاوسط من حيث عدد الغرف، بطاقة 1019 غرفة ، الى جانب طاقة فندق جلوريا البالغة 1010 أجنحة لترتفع طاقة مجمع "جولوريا" الفندقي الى 2029 غرفة.

وقال الدكتور غيث هامل بن خادم الغيث نائب رئيس شركة الغيث القابضة ، المالكة للمشروع، "ان المشروع واحدا من المشروعات العملاقة في الإمارات، ويسهم في دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة ودعم جهود التصويت لاستضافة دبي لمعرض "أكسبو 20 20".

واوضح بان المجموعة تحتل بذلك المركز الأول في امتلاك الأجنحة الفندقية على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط بعد وصول طاقتها الاستيعابية إلى ما يعادل عدد كبيرمن الغرف الفندقية تتلائم مع حاجة السوق.

وبين بأن المشروع يعد مدينة متكاملة لاحتواءه على 1019 جناحاً، اذ يستوعب أكثر من ثلاثة الاف شخص في وقت واحد، يوفر لهم خدمات الاقامة الفندقية ومطعم عالمي بنكهات عربية وغربية واسيوية ، والتسوق ومزاولة الانشطة الرياضية المتنوعة.

 وذكر الدكتور غيث بأن المشروع الجديد مكون من برج يضم 41 طابقا، وفندق جلوريا برج يضم 41 طابقا لتصل طاقتهما الاستيعابية إلى أكثر من ستة آلاف نزيل.


من جانبه، قال أنطوان صايغ رئيس شركة جلوريا لإدارة الفنادق ان إدارة فنادق جلوريا تتبع منذ تأسيسها في العام 2006 سياسة خاصة تهدف إلي خلق جيل جديد في صناعة وإدارة الفنادق وخصوصا الخالية من الكحول ، موضحا ان فندق جلوريا هو الامثل للاسرة العربية الحريصة على العادات والتقاليد العربية الاصيلة.

واشار الى ان الفندق يقدم محتوي خمسة نجوم بأسعار الاربع نجوم، اذ يوفر لنزلائه عنصر الفخامة بالغرف، وخدمات الفندقة المتميزة على مدار 24 ساعة اضافة الى خدمات الانترنت المجاني.

وأوضح صايغ بان فندق جلوريا دبي يعد واحداً من أكبر الفنادق بدبي من حيث المساحة وتنوع الخدمات عالية المستوى ليواكب متطلبات الأسرة على مختلف أذواقهم وأعمارهم .

ولفت الى ان نزلاء الفندق يستمتعون بأجواء الهدوء والمرح والرفاهية والاستجمام في آن ، ويتاح لهم استخدام مرافق الفندق المتعددة التي تتنوع مابين ممارسة الرياضة و التسوق وقاعات الاجتماعات والحفلات.

واوضح بأنه تم الاستناد الى دراسات بحثية متخصصة في اضافة أدق التفاصيل للفندق لنقدم لرجال الاعمال والأسرة كل مايحتجون اليه على سبيل المثال لافراد الاسرة تعليم السباحة، الكاراتية ، الجودو ، كرة القدم ، كرة الطائرة ، كرة السلة وتعليم فن البالية بالاضافة الي نادي الاطفال الذي يحوي اقساما متعددة لتنمية مهارات الاطفال بمختلف اعمارهم وتوفير حضانة أطفال للنزلاء كما يمكن توفير جليسة الاطفال بنفس المكان.

ونوه الى أن الفندق يضم خدمات جديدة على القطاع الفندقي منها سوبر ماركت، كما تخطط مجموعة جلوريا الفندقية للتوسع بافتتاح فنادق في جميع إمارات الدولة وأولها في إمارة أبوظبي "جلوريا اربيان بلس" ، وتمتد الىدول مجلس التعاون الخليجي وبعض دول الشرق الاوسط وماليزا.

الى ذلك أكد فريدي فريد على أن جميع القائمين على ياسات جلوريا يحملون شعار" عش برفاهية " وهو  مفهوم أطلقته ورسخته إدارة شركة فنادق جلوريا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled