اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فورسيزونز يدشن Taste الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بالمأكولات

فورسيزونز يدشن Taste الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بالمأكولات

أبوظبة " المسلة " … يختلف استخدام المكونات ذاتها في الطهي من بلد إلى آخر، فبنفس المكونات يمكنك طهي وجبة ما في بوسطن مختلفة عن وجبة أخرى في الرياض مختلفة عن ثالثة في سان بطرسبورغ. وهذه الرحلة العالمية التي قد تمر بها الوجبة عبر المطابخ التي تضم كبار الطهاة والتي قد تتكون من مكون واحد، كانت هي الملهمة لإنشاء – taste.fourseasons.com – Taste الموقع الجديد الخاص بالمأكولات، الذي أطلقته اليوم فنادق ومنتجعات فورسيزونز.

 

وفي هذا الصدد قالت سوزان هيلستاب، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: " قمنا بتصميم Taste كموقع يجمع عشاق المأكولات والمشروبات، إن "Taste هو ثمرة مناقشاتنا المستمرة داخل مطاعمنا". ويهتم Taste بكل ما يخص الطهي مع التركيز على النكهات الطازجة، والمكونات الشهية والوصفات اللذيذة من كبار الطهاة، ويضم أكثر من 200 مطبخ للذواقة تمتاز بروعة التصميم كما تسلط الضوء على المكونات الخام في الموقع.

 

ويقدمTaste لعشاق المأكولات والمشروبات تجربة تفاعلية رائعة تعتمد بدرجة كبيرة على التركيز على المكونات من خلال سلسلة " مكون واحد، بثلاث طرق" التي تضم وصفات من ثلاثة طهاة مختلفين من مطاعم فورسيزونز، ويمكن لعشاق المأكولات التصويت لأطباق الطاهي المفضل لديهم، كما يمكنهم تجربة طهي طبقهم المفضل عن طريق إعادة إنشاء وصفات مميزة، والتقاط الصور فوراً وتبادلها عبر الإنستغرام. كما يحدد القراء بنشاط إتجاه الموقع عن طريق اقتراحاتهم وتصويتهم على المكونات المميزة لتسليط الضوء على البرامج القادمة من سلسلة "مكون واحد، بثلاث طرق".

 

يبرز الطهاة شخصياتهم في Taste من خلال مشاركة الصور وتفاصيل الفيديو والتجارب "الخرافية في الطعام" التي تمنحهم فرصة لتجربة تذوق فريدة من نوعها، مثل: الغوص بحثاً عن اللوبستر في منتجع فورسيزونز نيفاس، و"لحظات الشيف الخاصة" ، حيث يناقش كبار الطهاة كل شيء مثل وصفات رمضان العائلية، والمكونات السرية، والوجبات المفضلة لدى الطهاة. في Taste، يتخطى الطهاة حدود فورسيزونز خارج جدران الفندق، ليقدموا خبراتهم مباشرة لعشاق السفر والمأكولات.

 

وقال كريستوفر هانسبرغر، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات العالمية والابتكار: "للمرة الأولى يمكن للضيوف الحصول على وصفاتهم المفضلة بشكل مباشر من مطعم فورسيزونز، أو تناول الطعام في ريف تايلاند جنباً إلى جنب مع الشيف في معسكر المثلث الذهبي فورسيزونز".

 

ولأولئك الذين يتطلعون للتجربة القادمة من فورسيزونز، فإن Taste يسلط الضوء على تجربة الطعام المميزة في كل مطعم من مطاعم فورسيزونز حول العالم، منذ إنشاء مطعم Lung King Heen في هونغ كونغ الحاصل على ثلاث نجوم من دليل ميشلين للفنادق والمطاعم، وحتى Proofالمقهى الذي أفتتح حديثاً في سكوتلاند وCottoCrudo في براغ، و Wit & Wisdom في بالتيمور وCafé Boulud في تورنتو.

 

وكما هو الحال في أي وصفة تتطور من خلال التجربة والتقييم، فإن Tasteسيعكس شغف هواة المأكولات والمشروبات. كما سيطورTaste نكهته الفريدة من نوعهامن خلال الميزات الجديدة في اتجاهاته التي سيحددها أفراد المجتمع.

 

المصدر :AME

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled