اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران البحرين تبرم اتفاقية مع نادي الإعلام الاجتماعي العالمي

 

طيران البحرين تبرم اتفاقية مع نادي الإعلام الاجتماعي العالمي

 

المنامة "المسلة" …  وقَّع نادي الإعلام الاجتماعي العالمي – البحرين مع شركة طيران البحرين اتفاقية طموحة تقدِّم بموجبها الشركة ميزات خاصة للفعاليات الدولية المقرر تنظيمها من قبل النادي العالمي في البحرين والمنطقة.

وقال رئيس النادي علي سبكار في تصريح له بهذه المناسبة إن اختيار النادي لطيران البحرين جاء دعماً للشركات المحلية ومنها طيران البحرين التي تتمتع بسمعة مرموقة محليا وإقليميا ودوليا.

 

وكشف سبكار أن النادي سيقوم بالإعلان عن جملة فعاليات محلية واقليمية في الشرق الأوسط لعام 2013 يشارك فيها خبراء ومتحدثون عالميون ، وسيقوم النادي بدعم الأعضاء للمشاركة بفعاليات عربية ودولية، وقال "هذا ما يجعل الشراكة مع طيران البحرين استراتيجية وفعالة وذلك لسمعة قطاع الأعمال والتسويق في البحرين".

 

من جانبه صرح مساعد مدير خدمة العملاء في شركة طيران البحرين أحمد البنعلي لـ بنا أنه " تم اختيار دعم النادي العالمي للإعلام الاجتماعي لما يتمتع به من خبرة في احتضان وتنظيم الفعاليات في البحرين والمنطقة، لافتا إلى أن طيران البحرين يحلق إلى أكثر من 18 وجهة بمعدل 112 رحلة في الأسبوع، لاعباً بذلك دورا رئيسيا في ربط البحرين بالمدن الرئيسية في المنقطة ".

 

يشار إلى أن نادي الإعلام الاجتماعي العالمي- البحرين يرتبط بشراكات استراتيجية واسعة مع جهات محلية وعالمية لتنظيم فعاليات تجعل من البحرين موطن الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled