اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران البحرين تكشف الستار عن مقاعد درجة رجال الأعمال المميزة على أولى طائراتها

 

طيران البحرين تكشف الستار عن مقاعد درجة رجال الأعمال المميزة على أولى طائراتها

 

المنامة "ادارة التحرير" …  كشفت طيران البحرين، الناقل الوطني الخاص بمملكة البحرين، الستار عن أحدث المقاعد التي تم إدخالها في مقصورة درجة رجال الأعمال المميزة على أولى طائراتها الحديثة من طراز إيرباص A320. وإلى جانب الخدمات المميزة التي تقدمها طيران البحرين لمسافريها على درجة رجال الأعمال، سيحصل المسافرون الآن على خدمة أخرى اضافية عبارة عن لوحات الكترونية لأجهزة "آي باد" وذلك من اجل الاستمتاع بما تحتويه هذه الأجهزة من برامج ترفيهية من الأفلام في لغات مختلفة، الأفلام الكارتونية، العاب، الصحف الأخبارية وبرامج اخرى عديدة. 

 

وصرح نعيم محامور، مدير التسويق بطيران البحرين لـ الغد، قائلا "نحن نسعى في المرحلة الحالية على تطوير مقصورة رجال الأعمال لطائراتنا. فقد استطعنا الآن ادخال المقاعد الجديدة على درجة رجال الأعمال المميزة بالإضافة الى تطوير الأنظمة الترفيهية على متن طائراتنا من خلال تعريف أجهزة "آي باد" التي ستضاف الى الخدمات والتسهيلات المجانية الأخرى تمنح للمسافرين على هذه الدرجة. وبتدشين مثل هذه التطورات الملموسة المهمة مقابل أسعارنا التنافسية ستكون لدينا افضل التسهيلات والخدمات المقدمة على مقصورة درجة رجال الأعمال المميزة كما سنعزز من مكانتنا بين الناقلات الأخرى في المنطقة في هذا المجال".

 

واضاف نعيم "ان مساحة المقاعد الجديدة في مقصورة رجال الأعمال هي 45 بوصة مما سيعطي مساحة اكبر للقدمين وأريحية افضل في الجلوس. وسيتم تدريجيا إدخال 8 مقاعد في مقصورة رجال الأعمال على حميع طائرات الشركة. ففي المرحلة الأولى سنقوم بتثبيت هذه المقاعد على طائرتين من طراز ايرباص A319 و A320. كما وان مرحلة التطوير ستشمل ادخال الستائر الحديثة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled