اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تحصد للمرة الثالثة جائزة أفضل ناقلة لعام 2012

 

طيران الإمارات تحصد للمرة الثالثة جائزة أفضل ناقلة لعام 2012

 

دبى "المسلة" …. حصدت طيران الإمارات، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات العالمية نمواً في العالم جائزة أفضل ناقلة لعام 2012 من سي إيه بي إيه CAPA، لترسخ بذلك مكانتها الريادية على المستوى العالمي، حيث تعد هذه هي المرة الثالثة التي تحظى بها الإمارات بهذه الجائزة الرفيعة.

 

وتحظى جائزة أفضل ناقلة لعام 2012 من CAPA بأهمية خاصة لكونها تمنح سنوياً للناقلة التي تتمكن من إحداث تأثير كبير في تطور صناعة الطيران.

 

وقال سالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا: "نفخر بفوزنا بجائزة أفضل ناقلة لعام 2012  من CAPA، فهذا يعني الكثير بالنسبة لمجموعة الإمارات ككل، ويجسد تقدير صناعة الطيران للإنجازات التي تحققها، خاصة مع استمرار طيران الإمارات في تعزيز أنشطتها وعملياتها في دول منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية والشرق الأوسط".

 

وأضاف عبيد الله بقوله: نود أن نشكر مسافرينا على ولائهم لطيران الإمارات، ونلتزم بمواصلة العمل الدؤوب لتوفير أفضل المنتجات وأرفع مستويات الخدمة لهم، وتحويل كل رحلة لهم مع طيران الإمارات إلى تجربة متميزة".

 

يذكر أن من CAPA التي تتخذ من سيدني في أستراليا مقراً لها، تعد مزوداً دولياً رائداً للخدمات الاستشارية لشركات الطيران والمطارات والحكومات والهيئات التشريعية وهيئات السياحة والموردين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled