اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج وبنك ستاندرد تشارترد يطلقان أول بطاقة ائتمانية في البحرين والشرق الأوسط

 

طيران الخليج وبنك ستاندرد تشارترد يطلقان أول بطاقة ائتمانية في البحرين والشرق الأوسط

 

المنامة "المسلة" … أطلقت شركة طيران الخليج  الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وبنك ستاندرد تشارترد في البحرين مجموعة من البطاقات الائتمانية المشتركة والتي تعد الأولى من نوعها في مملكة البحرين والشرق الأوسط. أعدت هذه البطاقات خصيصا لتقديم خدمات ذات قيمة استثنائية لحامليها من العملاء المميزين لتتماشي مع نمط الحياة الحديث للمسافرين، والتي تعتبر بطاقتين في بطاقة واحدة – بطاقة ائتمان وبطاقة المسافر المتميز.

 

وتتوفر البطاقة الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد بثلاثة مجموعات الأزرق، الفضي، الذهبي وتوفر هذه البطاقة مميزات فريدة من نوعها تتيح للعملاء استخدامها في معاملاتهم المصرفية اليومية، بما في ذلك إيداعات الحساب، في حين تتمتع بمجموعة واسعة من الامتيازات والخدمات الحصرية على مستوى عالمي من شركة طيران الخليج وبنك ستاندرد تشارترد.

 

كما توفر البطاقة الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد معدل كبير من الأميال عند السفر، بواقع 2 و 6 أميال لكل 3 دنانير تستهلك، بالإضافة الى ذلك يمكن للعملاء الحصول على 1200 – 2400 من الأميال الفورية عند تفعيل البطاقة وتجديدها.

 

وتنضوي البطاقة الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد ضمن مجموعة الفيزا كارد الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات العالمية .

 

ويقول سامر المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج لـ أخبار الخليج يسر شركة طيران الخليج تعزيز العلاقة مع ستاندرد تشارترد بنك في البحرين من خلال إطلاق البطاقة الائتمانية المشتركة، والتي تعبر عن تاريخ تشغيلي مشترك يقارب الـ 200 سنة>

 بالإضافة إلى إسهاماتهما الكبيرة في سوق العمل في مملكة البحرين بتقديم العديد من المنتجات والخدمات التي أعدت خصيصا لمملكة البحرين، ومن بينها شبكة شركة طيران الخليج الواسعة، وخبرة ستاندرد تشارترد المالية، والتي ستكون بين أيدي عملائنا للحصول على احد المنتجات المبتكرة، والتي من شانها ان تكون ذات فوائد على المستوى المحلي، وكذلك عند السفر الى الخارج.

 

ومن جانبه قال حسان امين جرار، الرئيس التنفيذي في البحرين لبنك ستاندرد تشارترد: فخورون بشراكتنا مع طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، باعتبارنا أول بنك في المملكة حيث نعمل منذ أكثر من 90 عاما، أثبتنا خلالها التزامنا ونواصل تعزيز وتنمية أعمالنا في المملكة. إرضاء عملائنا من أهم أهدافنا ونعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا وخدماتنا لتكون أفضل المنتجات في السوق.

 

نطمح أن نكون أفضل البنوك العالمية في المنطقة من خلال خدماتنا وكوادرنا المحلية والعالمية المتميزة، وثقافة تجمع بين التميز في الأداء مع مجموعة قوية من القيم المشتركة.

 

ستكون البطاقات الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد متوافرة تحت عرض تمهيدي لغاية 12000 فالكون فلاير ميل لأول 1000 من العملاء.

 

وقال كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج: تسعى طيران الخليج جاهدة الى تقديم البرامج المبتكرة والحوافز لعملائها وأعضاء برنامج المسافر المتميز. في عالم اليوم حيث الاعتماد كبير على خدمات الانترنت ذات الوتيرة السريعة يبحث عملائنا باستمرار عن طرق لتبسيط أسلوب حياتهم واحتياجاتهم الوظيفية بنفس القيمة المضافة. وهذا هو هدف البطاقات الائتمانية للمسافر المتميز من ستاندرد تشارترد بنك؛ من الآن فصاعدا سيتمكن عملاؤنا من التمتع بفوائد بطاقة واحدة تخدم غرضين.

 

وقال ساي نارين سي دي كي، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين نحن على ثقة بأنه مع شراكة بنك ستاندرد تشارترد والمسافر المتميز أنشأنا مجموعة من بطاقات الائتمان المميزة التي تقدم لأعضاء برنامج فالكون فلاير الحاليين والجدد لطيران الخليج عروضا مغرية ذات قيمة مضافة .

 

شراكتنا الناجحة مع طيران الخليج هي نتيجة وجودنا البارز في المملكة، فضلا عن الجهود التعاونية لكلا الطرفين. ونؤمن بأن البطاقات الائتمانية للمسافر المتميز من بنك ستاندرد تشارترد فريدة من نوعها حقا ومجزية لكل من ينضم الى البرنامج.

 

وقال مارسيلو باريكودي المدير العام، فيزا الشرق الأوسط نحن سعداء بانضمامنا الى بنك ستاندرد تشارترد البحرين وطيران الخليج لإطلاق بطاقة ائتمانية مشتركة. من خلال هذا التعاون، سيكون بمقدورنا تقديم بطاقة ائتمان لعملائنا توفر قيمة حقيقية مع الرحلات. وتعد هذه المبادرة الأحدث في سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى جعل الرحلات أسهل من أي وقت مضى، وهي جزء من التزام فيزا المستمر للمجتمع المتزايد من المسافرين المتميزين ومستخدمي بطاقات فيزا الائتمانية.

 

وقد تم تزويد هذه البطاقات برقاقة حماية الكترونية ضد الاحتيال الالكتروني وقد صممت بتصميم ذو طابع بحريني تسمح للمسافرين ان يشعروا بالأمان وأنهم ليسوا بعيدين عن الوطن في الوقت الذي يتمتعون فيه بالعديد من المزايا التي لا مثيل لها والمقبولة عالمياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled