اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق معرض حقوق الامتياز”فرانشايز الإمارات” الـ 4 بمشاركة 100 علامة تجارية محلية ودولية

 

انطلاق معرض حقوق الامتياز"فرانشايز الإمارات" الـ 4 بمشاركة 100 علامة تجارية محلية ودولية

 

دبي "المسلة" خاص … افتتح معرض حقوق الامتياز الحصري"فرانشايز الإمارات" بنسخته الرابعة  اليوم (4 ديسمبر) بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية محلية ودولية وسيستمر لمدة يومين في فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد في دبي.

 

وافتتح المعرض السيد حمد صالح القرق، المدير التنفيذي لمجموعة عيسى صالح القرق والسيد حمد علي سيف لوتاه، رئيس شركة الجزيرة للإستثمار بحضور العديد من رواد الأعمال والشخصيات الهامة.

 

وشاركت العديد من العلامات التجارية في المعرض من بينها "ساين أراما"، من الولايات المتحدة المتخصصة بالامتياز الحصري لفن الرسم البياني "جرافيكس" و"بلان أهيد إيفينتس" و"يوغور بيري" و"لندن فيش أند شيبس" و"سيكوند كوب" التابعة لمجموعة "بنهندي" و"ليكسون أند كولوري".

 

وبالتزامن مع المعرض تعقد "قمة ريادة الأعمال" والتي يشارك فيها أشهر الخبراء الدوليين على رأسهم "تيبتون شونكويلر"، رئيس شركة "بلان أهيد إيفينتس"، التي تعد جزءاً من المجموعة المتحدة للإمتياز الحصري تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتمتلك أيضاً علامة "ساين أراما". ويتحدث أيضاً "أندرو ويثيرز" المدير التنفيذي ومالك "ساوثيرن فرايد تشيكين" وتشمل حواراتهم فرص الإمتياز الحصري وطرقها.

 

ويوفر المعرض الذي سيختتم في الخامس من ديسمبر فرصة فريدة للباحثين عن الحصول على تمثيل حصري والتواصل مع رواد الأعمال والمستثمرين في سوق الشرق الأوسط المتغير وفرض نفوذ أوسع لهم في دولة منطقة الخليج خصوصاً.

 

ويقوم ذراع ما وراء المحيطات لحقوق الامتياز الحصري في الهند "فرانشايز الهند"، الشركة الآسيوية الرائدة في قطاع التمثيل الحصري وحلول التجزئة بتنظيم النسخة الرابعة من المعرض شركة "فرانشايز الشرق الأوسط ويدعم المعرض منظمة حقوق الامتياز الحصري  الهندية "آي اف ايه".

 

وقال ""جيراف ماريا"، المدير العام لشركة "فرانشايز الشرق الأوسط": "إن سوق الشرق الأوسط يعزز أهميته للاستثمارات ذلك أن رواد الاعمال في المنطقة يدعمون الحركة الديناميكية للقطاع. ويعد العالم العربي ثالث أسرع مكان في العالم للبدأ بمشاريع الاعمال. تحتل المشاريع الصغيرة والمتوسطة أكثر من 90 بالمائة من سوق قطاع الأعمال الخاص في دبي. وعملت حكومة الإمارات العربية المتحدة على دعم المشاريع المحلية وشهدت المصارف زيادة بنسبة 200 بالمائة في القروض الفردية الهادفة لافتتاح الاعمال".

 

ويشارك في المعرض كشريك اعلامي شركة "انفوباهن للاستشارات" وشركة "ايه زيد فرانشازينغ" من إيطاليا و"BeMyDealer.com" من تركيا و"باي براندز" من روسيا و" FDS Franchise.com" من المملكة المتحدة ويدعم المعرض منظمة التمثيل الحصري من نيوزيلاندا و منظمة التمثيل الحصري من لبنان و "هيلز أند ديلز" ومنظمة رائدات الأعمال و منظمة التمثيل الحصري من اندونيسيا ومنظمة التمثيل الحصري الهندية "آي اف ايه".

 

ويحتل الشرق الأوسط موقعاً ريادياً في التمثيل الحصري. حيث ان أكثر من 60 بالمائة من سكان الإمارات تحت سن 25 سنة ما يجعلها مقصداً مثالياً لدفع هذا القطاع ومركزاً هاماً للفرص وبدأ المشاريع الصغيرة والمتوسطة زمهدتً لرواد الأعمال.

 

ويشهد "فرانشايز الإمارات" مشاركة عارضين رفيعي المستوى مثل "سيكوند كوب" و"جابينغو" و"شارليز غريلز ساب" و"ذا ويتارد تي" و"إني موناكو" و"ميديسين شوب" و"بيباي" و"لندن فيش أند شيبس" و"ذا فروزين يوغورت فاكتوري" و"إيسبيرانزا إنديا" و"ذا شوكوميلت" و"كولوري – للألبسة النسائية من اليونان" و"إف إف إس براندس جروب" من المملكة المتحدة و"إي دي أو كافيه" و"لينغوافون جروب" من المملكة المتحدة و"يوغير بيري" و"ذا سباد" من البحرين و"تي لاند" و"بريتيش أوركاد" وغيرها الكثير من العلامات الدولية. ويدعم المعرض "سيغناراما" كم الولايات المتحدة و"بان أهيد إيفينتس".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled