اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انتظام حركة العمل بمطار القاهرة وعدم تأثرها بمليونية التحرير

انتظام حركة العمل بمطار القاهرة وعدم تأثرها بمليونية التحرير

 

القاهرة " المسلة " … شهد مطار القاهرة الدولي انتظاما في حركة العمل داخل صالات السفر والوصول بمختلف مباني الركاب، وأقلعت كافة الرحلات فيمواعيدها المحددة طبقا لجداول التشغيل دون تأخيرات أوإلغاء ولم تتاثر الحركة بمليونية ميدان التحرير. وصرح الطيار شريف الوكيل نائب رئيس شركة ميناء القاهرة الدولي الثلاثاء بأن غرفة العمليات بالمطار لم تتلق أي إلغاء لرحلات بسبب المليونية ..قائلا إن تشغيل المطار يسير بصورة طبيعية، وأن الموظفين داخل الصالات يواصلون عملهم في خدمة الركاب وإنهاء إجراءاتهم علي مختلف رحلات الطيران.

 

وأكد الوكيل أن المطار لم يشهد أي تجمعات لتأييد أوالاعتراض على المليونية من العاملين أوالشركات التابعة والعاملة بالمطار في نفس السياق , ذكرت مصادر أمنية بالمطار أن حركة السفر والوصول تسير بصورة طبيعية, وتم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية منعا لتأثير المليونية على المطار , وذلك عن طريق زيادة أعداد الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة داخل دائرة المطار , وإيقاف الإجازات للضباط والأفراد وإجراء تنسيق أمني على أعلى مستوى مع شركة ميناء القاهرة الدولي وشركات الطيران العاملة بالمطار.

 

كما تم السماح للعاملين بمغادرة المطار قبل الموعد المحدد لانتهاء العمل بساعتين تحسبا لحدوث أي أحداث قد تقع وتؤثر على حركة النقل والمواصلات وتؤخر عودتهم إلى منازلهم.

 

المصدر : أ ش أ

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled