اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط اليمنية تعرب عن رغبتها بالتعاون مع فنادق إيلاف

 

الخطوط اليمنية تعرب عن رغبتها بالتعاون مع فنادق إيلاف

المدينة المنورة "المسلة" … باتت خدمات الفنادق في مدن المملكة وأبرزها المدينة المنورة من أهم مواصفات القطاع الخدمي وقطاع السياحة. وطورت فنادق المدينة المنورة خدماتها لترقى بالقطاع وتجذب شركات الطيران كاحدى الطرق لزيادة الحجوزات والمبيعات .

 

فبعد الاطلاق الرسمي لرحلات الخطوط الجوية اليمنية، الاسبوعية إلى المدينة المنورة، أعربت الاخيرة عن رغبتها بالتعامل  مع فنادق إيلاف من أجل توفير الخدمات السياحية والفندقية ذات القيمة المضافة إلى الركاب وخصوصاً السياح القادمين لأغراض دينية ،ويأتي ذلك في أعقاب إعلان شركة الطيران الوطنية اليمنية عن بدء رحلاتها الجوية بدون توقف ولمرة واحدة في الأسبوع إلى المدينة المنوّرة في المملكة العربية السعودية، من مطار عدن الدولي في اليمن إلى مطار الأمير محمد بن فهد الدولي في "المدينة".

 
وبحسب بيان صحفي، صرّح سامي الضباعي، مدير منطقة جدة لدى الخطوط الجوية اليمنية، بأن الرحلات من عدن ستكون على متن طائرات "بوينغ 777-200 ال. آر" (777-200 LR)، وأضاف: "اننا نتطلع قدماً إلى بدء الرحلات من عدن إلى المدينة المقدسة التي تعتبر واحدة من أهم الوجهات والمدن في العالم. وإن الخطوط الجوية اليمنية تتطلّع الى التعاون والتحالف مع مجموعة فنادق "إيلاف" في المدينة المنورة، نظراً لمستويات الجودة العالية والخدمات الممتازة التي تقدّمها هذه الفنادق."

 
وبدوره، أكّد زياد بن محفوظ، رئيس مجموعة "إيلاف" للسفر والسياحة والفنادق، على إلتزام المجموعة بالمحافظة على المعايير العالية الجودة لفنادقها في المدينة المنورة، معرباً عن سعادته وإمتنانه للخطوط الجوية اليمنية على اختيارها التعاون مع "إيلاف". وأردف قائلاً: "يعد النجاح الكبير الذي حققناه خلال موسم الحج الاخير شهادة على إلتزامنا باستراتيجية الأعمال المتّبعة في المجموعة. وإننا ننظر بتفائل إلى إمكانية مواصلة النمو الطويل الأمد لأعمالنا والتي تؤكد مدى إستيعابنا المعمّق لديناميكيات السوق السعودية وخصوصاً إحتياجات الحجاج وزوار البيت الله الحرام".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled