اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“شروق” تعلن عن اطلاق مشروع الحافلات السياحية بالشارقة

 

"شروق" تعلن عن اطلاق مشروع الحافلات السياحية بالشارقة

 

الشارقة "المسلة" … تستعد هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير "شروق" للإعلان عن إطلاق مشروع الحافلات السياحية في إمارة الشارقة بالتعاون مع شركة سيتي سايت سينج الإسبانية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في واجهة المجاز المائية بعد غدٍ الأربعاء، الوجهة السياحية الأحدث في الإمارة. سيتم بعد الإنتهاء من المؤتمر الصحفي مباشرة تنظيم جولة للإعلاميين في الحافلات السياحية المكونة من طابقين.

وتعتبر شركة سيتي سايت سينج إحدى أكبر مزودي خدمات الحافلات السياحية في العالم، حيث أنها تقدم خدماتها في خمسة قارات ولأكثر من 99 وجهة سياحية في مختلف أنحاء العالم. وتفخر سيتي سايت سينج بتقديمها أرقى مستويات الخدمة والراحة وفقاً للمعايير الدولية.

ويأتي إطلاق خدمة الباصات السياحية إنسجاماً مع إلتزام شروق وتماشياً مع إستراتيجيتها الطموحة بالمضي قدماً في تقديم إضافة قيمة لتجربة السياحة في الشارقة وتعزيز مكانتها على خارطة السياحة العالمية.

وستعلن شروق خلال المؤتمر الصحفي عن كافة التفاصيل المتعلقة برحلات الحافلات السياحية من حيث خط الرحلات وأسعار التذاكر، ومختلف التسهيلات التي سوف تقدمها الحافلات السياحية، بما في ذلك القدرة على التحويل بين الفترات وذلك حرصاً على توفير كافة سبل الراحة للسياح والزوار من مستخدمي هذه الحافلات السياحية.

جدير بالذكر أن شروق تأسست عام 2009 بهدف تحقيق إنجازات اجتماعية وثقافية وبيئية وتنمية اقتصادية على أساس الهوية العربية والإسلامية لإمارة الشارقة. وتسعى الهيئة إلى تطوير الامارة وتشجيع الاستثمار عن طريق تبني أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات التي تساعد في جذب المسثمرين سواء من المنطقة أو من كافة أنحاء العالم.

وتتركز مهام "شروق" في توفير التسهيلات الضرورية والحوافز وتذليل العقبات التي تواجه أنشطة الاستثمار في الإمارة، وكذلك تقييم مشاريع البنية التحتية ذات الصلة ووضع الخطط اللازمة لإستكمال تلك المشاريع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled