اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النقبي يطلق أعمال المؤتمر الثانى للطيران الخاص و طيران رجال الاعمال فى الشرق الاوسط بدبى الشهر المقبل

 

النقبي يطلق أعمال المؤتمر الثانى للطيران الخاص و طيران رجال الاعمال فى الشرق الاوسط بدبى الشهر المقبل

 

دبى "المسلة" …. سيفتتح الرئيس المؤسس لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، علي أحمد النقبي، عشية افتتاح معرض الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال (MEBA 2012)، المؤتمر الثاني للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط (MEBAC) في العاشر من شهر ديسمبر بفندق العنوان – دبي مارينا، بمشاركة كبار خبراء القطاع للتباحث حول الأمور التنظيمية ومعايير السلامة والرحلات العارضة والسوق الرمادية (الرحلات غير القانونية) والتطور المصاحب للشركات المشغلة لخدمات المناولة الأرضية للطيران الخاص (FBO) والمصنعين الرئيسيين للطائرات.

يهدف المؤتمر الذي يتشرف برعايته طيران السعودية الخاص (SPA) إلى تأسيس ملتقى للتباحث والنقاش للخروج بورقة عمل تساعد اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال افريقيا على مواجهة التحديات ومناقشتها مع الجهات المعنية. ويدير جلسات المؤتمرآلان بيفورد، رئيس تحرير مجلة (Arabian Aerospace).

 

يفتتح نقاشات دورة هذا العام أكبر البكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية والقطرية لطيران رجال الأعمال بعرض حول مدى تكامل عمل الطيران الخاص والطيران التجاري لتحقيق أفضل النتائج، ويتبعه حميد الشمري المدير التنفيذي لوحدة مبادلة لصناعة الطيران الذي سيقدم بدوره عرضاً مفصلاً عن مدى دور قطاع الطيران الخاص في المساهمة في تطوير مكانة أبوظبي العالمية. وكما يمثل الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، أوس الخنجري، المدير التنفيذي لشؤون أمن الطيران عبر مشاركته حول التشريعات في القطاع.

 

هذا وسيقدم روبرت ويلسون، رئيس قطاع الطيران في شركة هانيول، عرضا حصريا لمؤتمر الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط (MEBAC) يتضمن نظرة الشركة عن آفاق الطيران الخاص لعام 2013.

 

في هذا الإطار، أوضح ويلسون قائلا: "تزامنا مع التوجهات الاقتصادية القوية في الشرق الأوسط، يشهد قطاع الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال نموا مضطردا وذلك وفقا لتوقعات هانيول السنوية للقطاع ككل، حيث تُقدرُ هانيول دخول 10 آلاف طائرة خاصة الى السوق العالمية وذلك مع حلول عام 2022 وبقيمة إجمالية تفوق 250 مليار دولار (918 مليار درهم إماراتي)."

 

كما يتخلل المؤتمر جلسات نقاش لكبار الرؤساء والمدراء التنفيذيين لشركات مثل بوينغ وغلف ستريم وداسو وغيتس أند بارتنرز وشارتيس و الجابر للطيران وطيران لندن التنفيذي و إمبراير للطائرات الخاصة و طيران جاما للتباحث حول مختلف المجالات المؤثرة في القطاع كالسوق الرمادية والنقص في الطيارين والأطر التنظيمية والرحلات العارضة الدولية.

 

ومعلقا على إطلاق مؤتمر الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال الثاني (MEBAC)، قال علي أحمد النقبي، الرئيس المؤسس لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يمثل المؤتمر نهاية مميزة لعام 2012 لقطاعنا حيث سيجمع كبار المدراء التنفيذيين للمشغلين والموزعين والحكومات ومقدمي الخدمة والمصنعين للتواصل والتباحث بفاعلية ووضع الأهداف المشتركة. هذا وسيقدم اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MEBAA) دراسات وورش عمل ومناقشات عامة، الأمر الذي يتطلب من إتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إقامة هذا المؤتمر بشكل نصف سنوي حتى نتمكن من مواكبة حجم الزيادة والطلبات من قبل الأعضاء وللتزامن مع التطورت الإقتصادية والسياسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

 

كما يعزز مؤتمر الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال (MEBAC) ومعرض الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط 2012(MEBA2012) دور اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MEBAA) كمركز شامل للقطاع في المنطقة وذلك بالنسبة للشركات والحكومات والإعلام".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled