اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصطفى عبد اللطيف وكيل وزارة السياحة يؤكد:المراكز الرئيسية للشركات تتحمل أخطاء فروعها

 

مصطفى عبد اللطيف وكيل وزارة السياحة يؤكد:المراكز الرئيسية للشركات تتحمل أخطاء فروعها

 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … أكد مصطفى عبد اللطيف وكيل وزارة السياحة رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية  أن الوزارة تعمل على مواجهة الممارسات التي تقوم بها بعض فروع الشركات وتلحق الضرر بالمركز الرئيسي لشركاتها.

 

قال وكيل وزارة السياحة أن الوزارة ملتزمة بتنفيذ القرار الوزارى  رقم 124   لسنة 2009 والذى يقضى فى مادته الأولى بتوقيع العقوبات والجزاءات الإدارية على المركز الرئيسي للشركة السياحية التي يثبت ارتكاب إي فرع من فروعها أيا من المخالفات التي تستوجب الجزاء المقرر قانونا " .

 

قال عبد اللطيف أن القرار الوزارى  أشار فى مادته الثانية أن الوزارة ستقوم بتشكيل لجان من الإدارة المركزية للرقابة على الشركات السياحية بمراقبة أداء الفروع بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر بصفة دورية كل أربعة شهور ".

 

أضاف مصطفى عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية  أن اللجان التفتيشية التى قامت بالمرور المفاجئ على بعض فروع  الشركات السياحية  أكدت ارتكابها للعديد من المخالفات خاصة تعاونها مع بعض  السماسرة والخراتية وتنظيمها لرحلات إختيارية دون إخطار الوزارة الأمر الذى ينجم بوقوع أخطار ضد السائحين وعند مخاطبة الشركة إلام والفرع الرئيسى للشركة تنفى علمها بما يقوم به الفرع ، مما أدى إلى أهمية مشاركة الفرع الرئيسى فى العقوبات للحد من هذه الممارسات الخاطئة  التى يرتكبها الفروع خاصة فى المناطق السياحية .

 

أوضح عبد اللطيف أن الوزارة قامت بإخطار غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بإحكام الرقابة على فرع / فروع شركتكم ( إن وجد ) والإشراف المباشر على أعمالها درءا لأي مشاكل قد تتعرض لها الشركة نتيجة أعمال الفرع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled