اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السعودية تطلق فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي مارس 2013

 

السعودية تطلق فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي مارس 2013

الرياض "المسلة" …. عقدت اللجنة التوجيهية لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي اجتماعاً لبحث الإعداد لملتقى العام 2013 م المزمع انعقاده تحت رعاية الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 31 مارس 4 ابريل 2013م على أرض مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار "السياحة للجميع – شراكة لتنمية مستدامة".

وتحدث نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للتسويق والبرامج رئيس اللجنة التوجيهية للملتقى عبد الله بن سلمان الجهني عن مراحل الإعداد التي تم إنجازها للملتقى ، وتناول أبرز الملامح المتعلقة بجلسات المؤتمر وورش العمل والمعرض والفعاليات المصاحبة.

وأوضح الجهني أنه وجهت الدعوة إلى المهتمين بصناعة السياحة والمتخصصين في الشأن السياحي للمشاركة في الملتقى، معتبراً أن الجلسات التي ستعقد ما هي إلا مفاتيح أبواب نحو طرق هذه المحاور وتسليط الضوء عليها وأن المؤمل في السنوات المقبلة أن تكون هناك ملتقيات متخصصة للفنادق ووكالات السفر وسياحة الأعمال , وغير ذلك من الجوانب التي تمس السياحة الوطنية.

وأبان أن المعرض المصاحب لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2013 سيقام على مساحة أكثر من 11 ألف متر مربع بزيادة 20% عن مساحة المعرض في ملتقى العام الماضي ، مشيراً إلى أن المعرض سيشهد مشاركة قوية من مجالس التنمية السياحية في المناطق والمحافظات التي تسعي لتسويق تلك المناطق والمحافظات كوجهات سياحية.

وأفاد أنه وللعام الثالث على التوالي سيتم خلال الملتقى الإعلان عن الفائزين بجوائز التميز السياحي، في الحفل الخاص بالجوائز الذي يقام برعاية  رئيس الهيئة.

المصدر: سونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled