اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق دبى تتسابق فى تقديم باقة عروض متنوعة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطنى

 

فنادق دبى تتسابق فى تقديم باقة عروض متنوعة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطنى

دبي "المسلة" …  بدأت فنادق ومنتجعات استعداداتها للاحتفال بالذكرى الـ 41 لقيام الاتحاد، وذلك من خلال تنظيم باقة من البرامج المنوعة من الفعاليات التراثية والترفيهية التي ستطلق لهذه المناسبة تزامناً مع احتفالات الدولة التي ستبدأ هذا العام في 25 نوفمبر والمقرر لها أن تستمر حتى يوم الاتحاد الثاني من ديسمبر.

وأعلنت مجموعة جميرا، العضو في دبي القابضة، في بيان صحفي أمس، عن استعداداتها للاحتفال بالعيد الوطني، حيث يستقبل جميرا زعبيل سراي رواده خلال أسبوع الاحتفال بالطريقة التقليدية من خلال تقديم القهوة العربية وأنواع التمور، بينما يجسد جميرا أبراج الإمارات روح الاتحاد في زينة إبداعية من تصميمات الورود الرائعة المنتشرة في أنحاء الفندق وبرج المكاتب ومركز البوليفارد.

ويحتفل جميرا بيتش هوتيل من خلال تشييد قرية تراثية مصغرة في بهو الفندق توفر أنشطة تراثية يتمكن من خلالها الزوار التعرف على الحضارة الإماراتية من خلال عروض الفرق الشعبية، وحامل الصقور ورسم الحنة والخط العربي والحلوى التقليدية. وتنظم مدينة جميرا مهرجانا خاصا تبدأ فعالياته في يوم العيد الوطني ويشمل فرق الرقص الشعبية والعديد من النشاطات الترفيهية للأطفال الزوار والمقيمين في فنادق المنتجع.

 

وخصص تاليس سبا في مدينة جميرا لهذه المناسبة العزيزة على قلوب مواطني دولة الإمارات تخفيضاً حصرياً يصل لغاية 41% على أحدث العلاجات التي يقدمها السبا للإماراتيين في الدولة والذي سيصادف اليوم الثاني من ديسمبر 2012.

بينما صمم تاليس سبا العثماني تشكيلة من علاجات البشرة المستوحاة من التراث الإماراتي والتي ستتوفر احتفالاً بهذه المناسبة وحصرياً خلال شهر ديسمبر، حيث تستخدم في تركيبتها التمور كونها رمزاً مهماً من رموز هذه الدولة التي تشتهر بزراعة أشجار النخيل منذ آلاف السنين، ووصلت أعداد النخيل فيها اليوم إلى نحو أكثر من 40 مليون نخلة، ورمال الصحراء بأملاحها الغنية لتساعد على ترطيب البشرة واستعادة توازنها، لتجعلها أكثر نعومة ونضارة. أما الصوان سبا في برج العرب فقد خصص تخفيضاً بقيمة 41% على أحد العلاجات الصحية الطبيعية التي تصل مدتها إلى 135 دقيقة في الفترة بين 15 نوفمبر و 15 ديسمبر.

ويقدم مطعم إمبيريوم في جميرا زعبيل سراي تشكيلة من الأطباق الإماراتية الأصيلة، بينما يقوم الشيف الإماراتي مصبَّح الكعبي بتقديم عرض الطهي الحي لأشهى الأكلات الإماراتية التقليدية مثل قوزي لحم الضأن مع الأرز الشرقي، والمجبوس باللحم وثريد اللحم مع الليمون المجفف.

وتوفر مدينة جميرا في الأسبوع الأول من ديسمبر واحتفالاً بهذه المناسبة عرضاً خاصاً يتضمن الإقامة بالسعر المتوفر إضافة إلى وجبة الإفطار والعشاء مع تخفيض 20% لأي من العلاجات المختارة في تاليس سبا.

بينما ركز برج العرب على الرقم 41 لاحتفالية العيد الوطني ووفر تخفيضاً بقيمة 41% على الإقامة في أجنحة الفندق للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات لمدة 41 يوماً ابتداءً من تاريخ 11 نوفمبر ولغاية 22 ديسمبر 2012.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled