اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الجزيرة تطلق خدمة التسجيل الكامل عبر الإنترنت من بيروت

 

طيران الجزيرة تطلق خدمة التسجيل الكامل عبر الإنترنت من بيروت

 

بيروت "المسلة" …  أطلقت طيران الجزيرة أمس في بيروت خدمة التسجيل الكامل عبر الإنترنت التي تمكّن المسافرين من طباعة بطاقة الصعود الخاصة بهم عن موقع "الجزيرة" في منزلهم أو مكان عملهم، بدل الانتظار للحصول على بطاقة الصعود عند "كاونتر" التسجيل في المطار. ومع هذه الخدمة الجديدة، أصبح في مقدور المسافرين من بيروت التوجّه مباشرة إلى نقاط الهجرة في مطار رفيق الحريري الدولي بالبطاقة المطبوعة ذاتها من دون الحاجة الى الانتظار أو الوقوف في طوابير التسجيل التقليدي.

 

وفي بيان صادر عن الشركة، "تعتبر هذه الخدمة مثالية لكل المسافرين سواء كانوا يحملون أمتعة أو من دونها، حيث يمكن للمسافرين مع أمتعة أيضاً التسجيل عبر الإنترنت، ومن ثم تسليم حقائبهم لدى "كاونتر" التسجيل المخصص لهم من دون الانتظار في الطوابير.

 

وبفضل هذه الخدمة، سيتمكن المسافرون من التسجيل عبر موقع jazeeraairways.com ابتداءً من 24 ساعة قبل موعد إقلاع الرحلة إلى ساعة قبل موعد إقلاعها، إضافة إلى تمكينهم من حرية اختيار المقعد الذي يفضلونه".

 

المدير الإقليمي للمبيعات لدول المشرق في "طيران الجزيرة" برنارد متى قال في المناسبة: إنها إطلاقة سارة للمسافرين من بيروت، فبفضل خدمة التسجيل الكامل عبر موقعنا، لم يعد عليهم التوجّه إلى المطار ثلاث ساعات قبل موعد رحلتهم.

المصدر : المركزية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled