اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل ترشد استهلاك الطاقة بتوفير 30 % من الطاقة المستخدمة في شبكتها

 

استمراراً  لدورها في خدمة المجتمع والحفاظ على البيئة

 

موبينيل ترشد استهلاك الطاقة بتوفير 30 % من الطاقة المستخدمة في شبكتها

 

القاهرة  "المسلة" ادارة التحرير … استمرارا لمشاركتها في حماية البيئة والحفاظ على ثروات مصر القومية أعلنت موبينيل مؤخراً عن اطلاق مشروع كبير لترشيد الطاقة بما يقلل بنسبة 30% من اجمالي الطاقة المستخدمة في شبكتها. 

ويهدف المشروع الذي يمتد حتى عام 2015 الي تقليل استهلاك الشركة من مصادر الطاقة المختلفة مثل الكهرباء العمومية والديزل الخاص بالمولدات.

واوضح المهندس ياسر شاكر نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي أن ذلك سيتم عن طريق استبدال اجهزة الشبكة بأخرى موفرة للطاقة، بالإضافة الي دمج اجهزة الجيل الثاني والثالث في وحدة واحدة لتقليل الاستهلاك،وكذلك استبدال عدد من مولدات الديزل بألواح الطاقة الشمسية الخاصة بالمحطات المتواجدة خارج نطاق شبكة الكهرباء العمومية.

 

كما يعمل المشروع على تقليل انبعاث الغازات المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري والكربون بمقدار 30 الف طن كل عام.

 

وبهذه المناسبة أعربت رنا عبادى نائب رئيس الشركة لـقطاع العلاقات الحكومية عن اهتمام موبينيل الكبير بهذا المشروع الذي ستقوم بتسجيله ضمن مشروعات "آلية التطوير النظيف" الخاصة بمؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي بما يجعلها اول شركة للاتصالات المحمولة في مصر تتقدم بمثل هذا المشروع.

 

وجدير بالذكر ان لموبينيل دوراً كبيراً منذ بداية نشاطها عام 1998 في ترشيد استهلاك الطاقة وكافة مواردها بشكل عام وتطبيق ذلك في ادارة شبكاتها و في محلاتها و مكاتب ادارتها و ايضاً في تقليل عمليات التنقل والسفر للموظفين باستعمال اجهزة التواصل عن بعد أو الاتصال عبر  تقنية المؤتمرات المرئية video conferencing.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled