اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تطلق «عرض الشتاء» إلى 13 وجهة بأسعار مخفضة

 

طيران الجزيرة تطلق «عرض الشتاء» إلى 13 وجهة بأسعار مخفضة

الكويت "المسلة" … أعلنت «طيران الجزيرة» امس انها ستطلق ابتداء من اليوم ولمدة ثلاثة اسابيع اكبر عروضها لهذا العام وهو «عرض الشتاء» الذي يقدم للمسافرين 13 وجهة بأسعار مخفضة تتجدد كل اسبوع من فترة العرض. ويقدم «عرض الشتاء» في الاسبوع الاول اسعار تبدأ من 19 دينارا للوجهة الواحدة «شاملة الضرائب والرسوم»، وستعلن «طيران الجزيرة» اسعار الاسبوع الثاني من العرض يوم 11 نوفمبر والاسبوع الثالث والاخير يوم 18 نوفمبر.

وقال نائب الرئيس للمبيعات في شركة «طيران الجزيرة» رفيق بغدادي: «هذا اقوى عروضنا للعام نقدم خلاله اسعارا تنافسية جدا والى الوجهات الاكثر طلبا والقريبة مسافة من الكويت، هذه فرصة حصرية ليتمتع عشاق السفر بعطلة قصيرة للاستجمام او التسوق او ممارسة الانشطة الرياضية الخارجية قبل نهاية العام». ويتضمن «عرض الشتاء» الوجهات الاكثر طلبا للعطلات القصيرة مثل دبي والبحرين والاسكندرية والقاهرة وبيروت وعمان، لفترة السفر ما بين الاحد 4 نوفمبر والخميس 20 ديسمبر.

وتشغل طيران الجزيرة طائرات مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الاعمال، وتوفر للمسافرين على درجة رجال الاعمال خدمة تسجيل الامتعة الخاصة بهم، و60 كيلوغراما مجانا للامتعة المسجلة، وقاعات رجال الاعمال، بالاضافة الى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوغرام مجانا للامتعة المسجلة اضافة الى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهريا وأسعارا تنافسية على مدار العام.

المصدر: الانباء

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled