اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النومان يؤكد على التواصل المباشر بين قطاع السياحة والمنشآت الفندقية بالشارقة

 

النومان يؤكد على التواصل المباشر بين قطاع السياحة والمنشآت الفندقية بالشارقة

 

الشارقة "المسلة" … أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على أهمية التواصل المباشر مع الشركاء في القطاع السياحي والمنشآت الفندقية بالإمارة تبعا للدور الكبير الذي تلعبه هذه الجهات في تنشيط حركة السياحة وتوفير خدمات أساسية للسياح وزوار الإمارة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمته الهيئة بقاعة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بحضور سعادة خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة وبمشاركة أكثر من 30 ممثلاً عن فنادق الإمارة من فئات النجمة والنجمتين والمنشآت الفندقية ذات التصنيف العادي.

 

وقال النومان ان الاجتماع هو الأول في سلسلة اجتماعات دورية تنظمها الهيئة للقاء ممثلي المنشآت الفندقية حرصا على استمرارية التواصل المباشر مع المنشآت الفندقية والتعاون المستمر الذي هو أساس نجاح ونمو القطاع السياحي بالإمارة ولمناقشة الصعوبات التي تواجه القطاع وإيجاد الحلول المناسبة لها وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ببذل كافة الجهود للارتقاء بالقطاع السياحي في الإمارة.

 

وأثنى على التعاون الكبير للمنشآت الفندقية في تطبيق قانون التصنيف والترخيص الذي بدأ العمل به منذ خمس سنوات في الإمارة ..مؤكدا ان الهيئة تعمل منذ ذلك الحين وباستمرار على دراسة الواقع السياحي وإضافة تصنيفات وقوانين جديدة تواكب تطورات القطاع حول العالم وتساهم في تحسين الخدمات الفندقية المقدمة للسياح.

 

واكد على أهمية تعزيز دور المنشآت الفندقية في المشاركات الخارجية والداخلية ضمن وفد إمارة الشارقة لا سيما في المعارض السياحية مثل سوق السفر العربي الذي تستضيف فعالياته إمارة دبي في شهر مايو من كل عام.

 

وجرت خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا العامة المتعلقة بآلية الترخيص والتصنيف الفندقي بالإضافة إلى آلية توسيع النشاط الترويجي لإمارة الشارقة محلياً وعالمياً.

 

وأكد المشاركون على اهمية وضرورة التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص وتوفير كافة المعلومات اللازمة للسائح عن طريق وسائل الإعلام المختلفة والمنشورات الترويجية المتنوعة.

 

وقال النومان في ختام الاجتماع ان الهيئة تعمل على توفير كافة المتطلبات لخدمة القطاع السياحي بالإمارة وتبذل كافة الجهود لتعزيز التعاون والتواصل المباشر والمستمر بين كافة الجهات الحكومية والخاصة داعيا الى استثمار نتائج هذه الاجتماعات لرفد القطاع السياحي بمزيد من الخدمات.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled