اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ومنتجع إيبروتيل ميرامار على شاطىء العقة يقدم قائمة أنشطة ترفيهية لشهر نوفمبر

 
فندق ومنتجع إيبروتيل ميرامار على شاطىء العقة يقدم قائمة أنشطة ترفيهية لشهر نوفمبر 
 
 
دبي، "المسلة" خاص ….  فندق ومنتجع إبيروتيل ميرامار يقدم قائمة مثيرة من الأنشطة الكفيلة بإعطائك الراحة والمرح والمتعة لشهر نوفمر .
 
دعنا نروي عطشك وننعش شبابك من عصير جوز الهند الطازج في بار حمام السباحة "مامونو ثباهاري " هدئ أعصابك واستمتاع  بمذاق عصير جوز الهند الإستوائي المنعش مع مزيج الكوكتيل والميلو مع الحكول المحدد ب40 درهم فقط للشخص الواحد.
 
 
اذهب إلى بار" ثبارهاري  " الساحر وعش أجواء الرومانسية بالتناول الطعام تحت بريق النجوم مع نكهة شهية من اللحوم والمأكولات البحرية المشوية بإتقان بالإضافة إلى الأستمتاع بنسيم البحر العليل مع أحبائك , ولديك الخيار للجلوس والأسترخاء في أثناء انتظار طلبك ريثما يكون جاهزاً أو تستطيع أن تكون طاهياً في الليل لتحضير الشواء الخاص بك ولتكمل تجربك بتناول الطعام مع المازه والفواكهة والخضروات الطازجة  فقط ب 180 درهم للشخص الواحد .
 
 
وإذا كنت تبحث عن الموسيقى والترفيه فإن بار" الملتقى " لديه المزيج المناسب لتهدئة شعورك وأحاسسيك سواءً كانت موسيقى للذوق العربي أوالموسيقى الفرنسية  مع أحداث ألحان البوب  و فرقة موسيقية حية لتلائم رغبتك وأكمل هذه التجرية الفريدة مع عصير الكوكتيل والمشروبات ومجموعة مختارة من المأكولات العالمية اللذيذه   والمرح مع الفرقة الموسيقية الحية في بار "الملتقى "  في كل ليلة ماعدا يوم الأربعاء  وترفه مع "الساعة السعيدة " في النادي الليلي المتميز على الساحل الشرقي أضافةً إلى " ديسيكو بليزا " مع إمكانية شراء واحدة من عروض المشروب و" الساعة السعيدة "هذه تبدأ من الساعة 10 إلى 11 مساءً في كل  يوم بإستثناء يوم الأثنين .
 
 
ولتنهي المرح في شهر نوفمبر  بار "ثباهاري"  يتيح لك مشاهدة القمر وكأنه قرص مضيىء وحفلة الشاطىء  التي تضم فرقة موسيقية حية مع موسيقى "دي جيه " الحماسية و مشاهدة الرقص الشرقي ولمزيد من السرور والإرتياح مع ذروة المرح  استمتع بالمشروبات غير المحددة الخاصة  بما في ذلك مشروب "اللونغ آيلاند " البارد ب 99 درهم .
 
 
وجميع العوائد المالية المستفاده من حفلة " القمر المضيء" سوف تكون مخصصة للبرامج البيئية لفندق "ميرامار" الذي يهدف حماية النظام البيئي والحفاظ على المناظر الطبيعية من خلال المبادرات البيئة المتنوعة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled