اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق كونكورد – فجيرة يشارك فى سوق السياحة العالمي WTM

 

هدفنا جذب السياح المهتمين بالاستجمام و رجال الأعمال على حد سواء

فندق كونكورد – فجيرة يشارك فى سوق السياحة العالمي  WTM

 دبي "المسلة" خاص … من قلب مدينة الفجيرة، فندق كونكورد – فجيرة يعلن مشاركته في الحدث الدولي سوق السياحة العالمي “WTM” 2012 والمرتقب من 5 ¬ـ 8 نوفمبر الحالي في لندن. ستركز إدارة الفندق اهتمامها على سوق السياحة سواءً في مجال الإستجمام أومجال إستضافة رجال الأعمال والشركات بما في ذلك المؤتمرات، الاجتماعات والمعارض أيضاً "MICE".

بمشاركة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار إلى جانب فندق كونكورد – فجيرة فإن ممثلي المنشأة يتطلعون قدماً للقاء شركاء الأعمال التجارية القائمين، فضلاً عن إيجاد فرص شراكة جديدة لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية للفندق ودعم قطاع السياحة في الإمارة.

صرح محمد فكري، المدير العام وممثل الفندق في هذا الحدث: "إن حدثاً مميزاً كمؤتمر سوق السياحة العالمي هو نافذة وفرصة ممتازة للتعريف بإسم فندقنا والعروض التي يمكن أن يقدمها في هذا المجال. حيث يوفر هذا الحدث فرصة تجمع كبار المتخصصين في مجال السياحة والسفر بالإضافة إلى خبراء الإعلام والسياحة، هذا سيساعدنا على توسعة سوقنا في مجال الأعمال وبالتالي نتائج أفضل".

يحرص فندق كونكورد – فجيرة وبشكل سنوي على المشاركة في هذا الحدث التجاري الكبير والذي يمتد على مدى أربعة أيام تجمع أصحاب الأعمال، يساعد هذا الحدث على التعريف بوجهات سياحية جديدة وفتح أسواق عمل للمملكة المتحدة إضافةً إلى المتخصصين في مجال السياحة والسفر على مستوى العالم. إن مؤتمر سوق السياحة العالمي يشكل فرصة فريدة من نوعها لجميع المهتمين بمجال السياحة والسفر ويمنحهم الفرصة للاجتماع، التواصل، التفاوض وإتمام الصفقات التجارية في مكان واحد.

يهدف فندق كونكورد – فجيرة بالإضافة لتسويق اسمه في هذا المؤتمر الحصول أيضاً على أخر المعلومات والتطورات في مجال الضيافة والسياحة، وهذا يساعد إدارة الفندق على وضع الإستراتيجيات المناسبة للدخول إلى ساحة المنافسة القوية في هذا المجال.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled