اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تشارك فى معرض السياحة الدولى بلندن

 

سياحة مصر تشارك فى معرض السياحة الدولى بلندن

القاهرة "المسلة" …. يغادر هشام زعزوع وزير السياحة القاهرة يوم السبت القادم متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن وذلك للمشاركة فى المعرض الدولى للسياحة الذى يقام بها خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر الجارى،  ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية الذى تحرص وزارة السياحة على المشاركة فيه سنويا حيث يلتقى فيه صناع القرار فى المجال السياحى حول العالم وكبار منظمى الرحلات وكبريات الشركات السياحية العالمية.

 

ومن المقرر أن يعقد وزير السياحة المصرى عدد من اللقاءات الهامة مع ممثلى كبار منظمى الرحلات وشركات السياحة البريطانية إلى جانب عقد لقاءات إعلامية ومؤتمر صحفى موسع بهدف التعريف بآخر تطورات المنتج السياحى المصرى وإطلاع الرأى العالمى على مستجدات الأوضاع فى مصر والتأكيد على استقرارها جاء ذلك فى بيان من الوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه.

 

تجدر الإشارة إلى أن مصر تشارك فى المعرض بجناح تبلغ مساحته 264 م2 وبمشاركة 60 فندق وشركة سياحة مصرية إلى جانب غرفة المنشآت الفندقية وغرفة وكالات السياحة حيث سيتم استعراض المنتجات والأنماط السياحية المصرية المتنوعة مثل السياحة الاستشفائية وسياحة الجولف واليخوت وسياحة المؤتمرات والسياحية النيلية فضلاً عن السياحة الثقافية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled