اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تتعاون مع شركائها فى القطاع لتحقيق أكبر عوائد ترويجية عالمية للامارة

 

سياحة أبوظبى تتعاون مع شركائها فى القطاع لتحقيق أكبر عوائد ترويجية عالمية للامارة

 

أبوظبي "المسلة" ….  تتعاون "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" مع شركائها من الجهات العاملة والمعنية بصناعة السياحة بالإمارة لتحقيق أكبر عوائد ترويجية عالمية ممكنة للوجهة السياحية خلال استضافة أبوظبي لـ"سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1".

 

وقال فيصل الشيخ مدير الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ان البرنامج الذي تنفذه الهيئة خلال أسبوع الجائزة الكبرى يعتبر الأكبر من ناحية نطاق تغطيته الجغرافية وتنوع الشخصيات المدعوة ..

 

وأضاف " حرصنا على إتاحة فرصة اكتشاف وجهتنا السياحية أمام مجموعة منتقاة من الضيوف الذي يتمتعون بالمصداقية سيعملون على نقل رسالة وجهتنا السياحية لجمهورهم .. وبينما تتوجه أنظار العالم إلى الإمارة خلال أسبوع الفورمولا1 سنبذل قصارى جهدنا لتقديم الوجه الحضاري لوجهتنا السياحية ".

 

وأوضح أنه سيصل جميع ضيوف "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" إلى أبوظبي على متن رحلات "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وسيقيمون في منشآت فندقية فاخرة منها "منتجع وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا" و"منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات" و"فندق وفلل بارك حياة أبوظبي" بجزيرة السعديات.

 

وتستضيف "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أيضاً عدداً من أهم وكلاء السفر والسياحة من الأسواق الرئيسية للوجهة السياحية ومنها المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وروسيا والهند وألمانيا وايطاليا والصين لتعريفهم بالتطور والتنوع الذي وصل إليه منتجها السياحي الترفيهي والثقافي والخاص بقطاع الحوافز والاجتماعات والمعارض والمؤتمرات.

 

وتضم قائمة المدعوين أيضاً 15 من رجال الإعلام المتخصصين من الأسواق السياحية الرئيسية تبعاً لعدد مواطنيها المقيمين في المنشآت الفندقية بالإمارة والذين سيحظون بجولات سياحية في أبوظبي.

 

وستغمر أجواء الفورمولا1 العاصمة الإماراتية عبر إثارة السرعة وحماسة المنافسة في مضمار حلبة مرسى ياس والحفلات الموسيقية الرسمية التالية للسباق وحفلات مهرجان معزوفات على الشاطئ المجانية خلال عطلة نهاية أسبوع الجائزة الكبرى في حين سيتألق ألمع نجوم هوليوود والسينما الهندية ولاعبو كرة قدم عالميون وغيرهم من المشاهير في الفعاليات الفنية والاجتماعية والرياضية وفي مقصورة حلبة السباق وسيزورون المعالم السياحية والمنشآت الفندقية الفاخرة في الإمارة.

 

ويتصدر قائمة ضيوف "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" الفنان السعودي محمد عبده والفنان العراقي كاظم الساهر والمطربة البريطانية ليونا لويس والممثلة الهندية وتشيترانجا راندوا والمطرب التركي آيدان كايا ومجموعة من لاعبي مانشستر سيتي والنجمة الذهبية البريطانية في مسابقات ألعاب القوى الأوليمبية جيسيكا اينيس.

 

وفي الوقت نفسه سيزور ستة من أبرز منتجي هوليوود يمثلون استوديوهات باراموانت ووالت ديزني وفوكس للقرن العشرين أبرز المواقع السياحية في الإمارة لدراسة إمكانية تصوير مشاريعهم المستقبلية بها ..

 

وسيرافق ممثلو "تو فور 54" أقطاب صناعة السينما، وسيقومون بشرح المميزات والحوافز التي تمنحها الشركة لمشاريع الأفلام العالمية.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled