اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تستقبل أولى الرحلات الجوية المستأجرة من روسيا

 

سياحة رأس الخيمة تستقبل أولى الرحلات الجوية المستأجرة من روسيا

 

رأس الخيمة "المسلة" …. استقبلت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أولى الرحلات الجويّة المؤجّرة القادمة من روسيا ضمن الإتفاقيّة التي كانت قد وقّعتها مؤخّراً مع شركة بيغاس توريستك الروسيّة إحدى أهم وأكبر شركات تشغيل الرحلات الجويّة السياحيّة في روسيا.

 

و ستسيّر بيغاس توريستك بالتعاون مع خطوط أونير آند نور وند آيرلاينز رحلة جويّة مؤجّرة كل إسبوع من مدينة سيكتيفكار وأُخرى من مدينة كيميروفو. بدأت الرحلات الجويّة المستأجرة بالقدوم إلى رأس الخيمة نهاية شهر أوكتوبر وستستمر حتّى منتصف شهر مايو من العام المقبل 2013 ويتوقّع أن تجلب 6 الاف زائر إضافي إلى الإمارة.

 

تم استقبال المسافرين ال 187 القادمين على متن الرحلة الجويّة المستأجرة من روسية بحفاوة وتكريم من قِبَل فريق عمل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الذي ترأسه السيد خالد موتيق مدير إدارة في الهيئة والذي قام بدور بتسليم هدايا رمزيّة لكافّة الزوار قبل أن يتّوجهوا لفنادقهم.

 

و قال فيكتور لويس المدير العام لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة  لـ وام " إن روسيا أحدى أهم خمسة أسواق سياحيّة بالنسبة لرأس الخيمة وتعتبر الإتفاقية التي وقّعتها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مع شركة بيغاس توريستك الروسيّة مؤخّراً خطوة استراتيجيّة مهمّة نحو تحقيق هدفنا باستقبال 1.2 مليون زائر بحلول العام 2013 "

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled