اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

على تاور يؤكد علي اهمية دور قطاع السياحة فى دعم الاقتصاد بالسودان

 

على تاور يؤكد علي اهمية دور قطاع السياحة فى دعم الاقتصاد بالسودان

 

الخرطوم "المسلة" …. اكّد على محمد موسى تاور وزير الدولة بوزارة السياحة والاثار والحياة البرية أهمية السياحة والدور الفاعل لها كخط أساسي في دعم ميزان الاقتصاد بالدولة إضافةً الى أبعادها في عكس الارث الثقافي والبعد الحضاري للامة.

 

واضاف الوزير في حوار اجرته معه ( سونا) أن الدور المحوري للوزارة يكمن في تفعّيل القطاع السياحي للبلاد التي تتمتع بإمكانيات وموارد ضخمة تتيح لها الوصول الى مرتبةً متقدمة في مصاف الدول الرائدة في هذا المجال بالسوق العالمي للسياحة . مؤكدا ان كل ذلك يتطلب مزيدًا من الجهود والتنسيق للترويج الاعلامي السياحي بصورة أكثر فاعلّية ، حيث أمنّ على أهمية الإعلام كمرتكز أساسي في الدفع بالحراك السياحي نحو مسار إيجابي يتوافق مع أهداف الوزارة التي تسعى بجدية نحو فتح باب التعاون والعمل المنظم مع مختلف الجهات ذات الاختصاص بالقطاع السياحي ، كما تعمل بصورة جادة بالتعاون مع المجلس الاعلى للإستثمار في مجال المشاريع السياحية.

 

واضاف تاور ان الدولة تولي إهتماما لترقية النشاط السياحي، وفي هذا الصدد شرعت الوزارة في الاعداد لاقامة الملتقى التداولي الاول لوزراء السياحة بالولايات للوقوف على كافة قضايا القطاع السياحي وكيفية تطوير وتنسيق الجهود حتى تتمكن الولايات من الإستغلال الامثل لامكانياتها بالصورة المطلوبة .

 

وثمن الجهود المبذولة من قطاعات الوزارة المختلفة للدفع بالقطاع السياحي والتي تحتاج لمزيد من الدعم الفني والاعلام الايجابي المكثّف .

 

واعرب عن ترحيب الوزارة لفتح أفاق التعاون التام مع كافة شركاء السياحة من الداخل والخارج للوصول بالسياحة الى قائمة الصدارة بميزان المدفوعات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled