اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ليوا فى أبوظبى يحتفل بأكتوبرفست

 

احتفل الضيوف المشاركين بأجواء التقاليد الألمانية

فندق ليوا فى أبوظبى يحتفل بأكتوبرفست

دبي "المسلة" خاص …  إحتفل فندق تلال ليوا، والذي يقع على كتف صحراء الربع الخالي في المنطقة الغربية للعاصمة أبوظبي بأكتوبرفست بمرح كبير حيث إستمتع الضيوف بأجواء التقاليد الألمانية في الهواء الطلق والطقس البارد، مع المناظر الطبيعية الصحراوية ومنظر السماء الصافية المرصعة بالنجوم.

 

في سهرة مليئة بالمرح والرقص والغناء، إنضم أكثر من 350 ضيف وإستمتعوا بأشهى المأكولات والشراب، كما قدمت فرقة فتيات " Fantasy" عروض تسلية حيّة وموسيقى ألمانية مع موسيقى الهاوس دي جي، بالإضافة لأداء الرقص الشرقي والذي أمتع الجميع.

 

وتم تقديم الأفضل من النقانق الألمانية، الشوربة، البريتزل، الكسيسباتزل والبافاري الشهية مع مخلل الملفوف وعدة خيارات من المشروبات الألمانية المحلية، وأبرز ماكان في الحدث هو مسابقة السهرة، حيث تنافس الضيوف للفوز بجوائز كالحصول على ليلة واحدة لقضاء عطلة رومنسية بالفندق، بالإضافة لقسائم لتناول أشهى المأكولات يوم الجمعة وهدايا أخرى كثيرة.
 

وقال أيمن عاشور، المدير العام- فندق تلال ليوا،: "على مدى أكثر من 200 عام، يتم الإحتفال بأكتوبرفست عالميا وكل بلد لها إسلوبها الخاصة للاحتفال به، إما عن طريق تنظيم نشاطات خاصة بهم أو تنظيمه وفق التقاليد الألمانية. هنا في فندق تلال ليوا ، قمنا بدمج الإسلوبين القديم والحديث للإحتفال بالحدث لتناسب أذواق ضيوفنا المختلفة، لقد كان حدثا ناجحا جدا كما إستمتع ضيوفنا بما قدمناه لهم،. الآن نحن مقبلون على طقس بارد ونتوقع المزيد من النشاطات في الهواء الطلق، وعليه نحن ندعوا الجميع لزيارة فندق تلال ليوا والإستمتاع بتجربة لاتضاهى في قلب صحراء الربع الخالي! "
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled