اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوليد بن طلال يبيع حصته في فندقي فيرمونت ورافلز مانيلا بالفلبين مقابل 218 مليون ريال

 

الوليد بن طلال يبيع حصته في فندقي فيرمونت ورافلز مانيلا بالفلبين مقابل 218 مليون ريال

الرياض "المسلة" … قامت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية Kingdom Hotel Investments (KHI) احدى الشركات التابعة بالكامل لشركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بتوقيع اتفاقية مع فنادق ومنتجعات أيالا لاند Ayalaland Hotels and Resorts Corp  وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة أيالا لاند تتضمن بيع حصة شركة المملكة للاستثمارات الفندقية  في فندق فيرمونت وأجنحة وشقق رافلز في ماكاتي، الفلبين (Fairmont Hotel and Raffles Suites & Residences Makati). وتمت الصفقة في يوم الأربعاء 17 ذو القعدة الموافق 3 اكتوبر 2012م وبلغ حجمها 218 مليون ريال سعودي، وهي تتضمن أسهم بقيمة 90 مليون ريال ودفعات مقدمة من الشركاء تقدر بـ 128 مليون ريال. وسوف تستمر شركة المملكة للاستثمارات الفندقية شريكا في المشروع من خلال حصة في قسم الشقق المفروشة  ومن خلال حصة شركة المملكة القابضة في شركة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية (FRHI).

 

وتم إنشاء فندق فيرمونت وأجنحة وشقق رافلز في ماكاتي من قبل شركة المملكة للاستثمارات الفندقية بالإشراك مع شركة أيالا لاند، ومن المتوقع أن يمثل هذا المشروع الفندقي والسكني المزدوج  الوجهة الرائدة في مانيلا لرجال الأعمال والسياح  وسكان الشقق الفخمة.

 

وعلق الأمير الوليد : "مستمرين في تحقيق عواد مجزية لمساهمي شركة المملكة."

وعلق سرمد الذوق  رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI وعضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة: "نحن سعداء لإتمام هذه الصفقة التي تتماشى مع استراتيجيتنا لتحقيق عوائد مجزية لمساهمينا من الفنادق التابعة لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية. إن تنفيذ مثل هذه الصفقات الدولية خير برهان لقدرة فريق العمل على تطوير الفنادق في الأسواق ذات النمو العالي وإتمام الصفقات الدولية بنجاح". وأضاف الأستاذ الذوق "إن مشروع فيرمونت رافلز ماكاتي يمثل مفهوم مبتكر إذ يضم فندقين ومخطط سكني كبير في مبنى واحد، وسيضع هذا المبنى معايير جديدة لقطاع الفنادق في مانيلا وهوأصبح معلما في أفق ماكاتي المتنامي."

 

وتعتبر شقق رافلز ماكاتي Raffles Residences Makati العقارات السكنية الرائدة في العاصمة الفلبينية مانيلا، حيث حققت لهذا اليوم رقما قياسيا لاعلى سعر بيع للمتر المربع في الفلبين.

 

تعتبر شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، ومقرها الرئيسي في دبي في الإمارات العربية المتحدة،  الشركة الرائدة في استحواذ وتطوير الفنادق والمنتجعات التي تتركز على الأسواق ذات النمو الإقتصادي السريع في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

 

وتملك شركة المملكة للاستثمارات الفندقية (KHI) حصصاً في 19 فندقا موزعة على 13 دولة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled