اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبى تطلق بطولة كأس العالم للسباحة ” فينا /أرينا 2012 ” غدا

 

دبى تطلق بطولة كأس العالم للسباحة " فينا /أرينا 2012 "  غدا

 

دبى "المسلة"…. تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للسباحة " فينا /أرينا 2012 " يوم الثلاثاء القادم في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي .

 

وتضم قائمة المشاركين في الحدث 3 أبطال أولمبيين و11 سباحاً من حاملي الأرقام القياسية العالمية و10 أبطال عالميين حاليين الأمر الذي سيضفي على الحدث أجواءا مثيرة وممتعة للجمهور .

 

ويشارك في البطولة التي تستمر يومين نحو 130 سباحاً يمثلون 32 دولة في منافسات الجولة الأولى من جولات كأس العالم الثمان التي تقام في الفترة من الثاني من اكتوبر الجاري وحتى 11 نوفمبر وستنتقل بعد دبي إلى كل من الدوحة وستوكهولم وموسكو وبرلين وبكين وطوكيو قبل أن تختتم في سنغافورة.

 

وفي هذا الاطار قال  أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة ان منافسات العام ستكون رائعة بمشاركة العديد من البلدان القوية في رياضة السباحة .. مشيرا الى تواجد الكثير من الجنسيات في دبي والتي ستحرص على مؤازرة فرق دولها.

 

وحث الدكتور احمد الشريف الجميع على تشجيع سباحي فريق الإمارات الوطني الذين سيحاولون مجاراة أفضل سباحي العالم.

 

ومن جانبه توقع أحمد الفلاسي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة أن تشهد الفترات المسائية التي تقام فيها النهائيات من 6-8 مساءً منافسات غاية في المتعة والإثارة بينما ينطلق حفل الافتتاح في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء القادم .

 

جدير بالذكر ان كأس العالم للسباحة بشكله الحالي يقام منذ عام 2007 ويقدم جوائز مالية في كل سباق ومكافآت لأصحاب الأرقام القياسية العالمية تصل الى مائة الف دولار للفائز بالترتيب الإجمالي في هذه السلسلة ليكون من أهم الألقاب التي يتطلع إليها السباحون.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled