اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان صيف البحرين في نسخته السادسة يتيح للجمهور الالتقاء بفرقة تشيكو والغجر

مهرجان صيف البحرين في نسخته السادسة يتيح للجمهور الالتقاء بفرقة تشيكو والغجر

 

المنامة "المسلة"… خليط من الموسيقى المتنوّعة حيث تداخل الفلامنجو بالبوب روك وعلت الصرخات المميزة، حين التقى الجمهور بفرقة تشيكو والغجر في أمسيّة سيذكرونها طويلاً ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين في نسخته السادسة والذي يحمل عنوان "صيفنا ألوان".

 

القاعة التي امتلأت بالكامل تقريباً، تداخلت فيها أصوات الغناء بالتصفيق والاندماج في تلك الحفلة الفنيّة التي أعجبت الجمهور الذي تمنّى أن تعاد مراراً. وقد كانت الحفلة مليئة بالعائلات والجماهير البحرينية والخليجية وعدد من الأجانب المقيمين في البحرين.بحسب بنا

 

وانطلق الحفل الموسيقي في تمام الثامنة مساءً من يوم الثلاثاء على خشبة مسرح مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وكان شديد الحماس .. إذ استحضرت الذكريات في شكل قوالب من الألحان المميزة من فرنسا بتفاصيلها الدقيقة، تلك الفرقة التي أسسها تشيكو بوشيخي واستعانت في عروضها على استخدام الأزياء الملوّنة البراقة التي تمتزج مع ألوان الصيف المشمسة الجميلة، متناسقة مع روح الفلامنجو والزومبا الإسبانية.

 

تشيكو والغجر هو تشكيل موسيقي فرنسي يمزاج الكتالونية الرومبا، الفلامنكو والبوب ??والروك والإيقاعات اللاتينية بقيادة شيكو بوشيخي، الذي كان قد أسس فرقة سابقة بعنوان الملوك الغجريّة ولكنه ما لبث أن انتقل محدثاً فرقاً جديداً في العالم الفنيّ من خلال حفل تشيكو والغجر.

 

الحفل احتضنته مدرجات الصالة في مركز البحرين الدولي للمعارض، والتي تتسع لنحو2000 شخص .. كان حفلاً مليئاً بروح الصيف وجمالها،فأشع المكان ألواناً. وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين في نسخته السادسة، حيث تستمر فعاليات المهرجان حتى30 أغسطس الجاري، وتشمل إلى جانب الحفلات الفنيّة والموسيقية العديد من الأنشطة المجانيّة ضمن مدينة نخول التي تحتضن الأطفال يومياً من خلال ورش ودورات تدريبية كثيرة تأتي لهم من مختلف دول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled