اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الامير سلمان بن حمد آل خليفة يشيد بدور السياحة بين البحرين والسعودية

 

الامير سلمان بن حمد آل خليفة يشيد بدور السياحة بين البحرين والسعودية

المنامة "المسلة" … استقبل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب ملك مملكة البحرين الشقيقة، ولي العهد بقصر الرفاع في المنامة مساء أول أمس الخميس الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة و الآثار .

 
ورحب بزيارة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لمملكة البحرين للمشاركة في الاحتفال الذي تقيمه وزارة الثقافة  البحرينية احتفاء باليوم العالمي للسياحة.

 
ونوه الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بما للسياحة من دور في ابراز حضارة وثقافة البلدان حسب خصوصيتها وهويتها، مشيرا الى اسهام السياحة في نمو القطاع الاقتصادي وضخ النشاط فيه. وأشاد بجهود الأمير سلطان بن سلمان في الاهتمام بمجالات الثقافة والسياحة والتراث بالمملكة العربية السعودية .

 
من جانبه ، عبر الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز عن اعجابه بما تشهده مملكة البحرين من حراك ثقافي وبرامج مبتكرة ومتنوعة، وما تقوم به وزارة الثقافة من جهود متميزة في هذا المجال تستحق الثناء والاحترام.

 
ولفت الى ما توفره السياحة من أرضية في ابراز الأوجه الثقافية والحضارية المنيرة للبلدان، إضافة إلى دورها في دعم الاقتصاد وتوفير فرص العمل. وأشاد بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية مميزة تأتي هذه الزيارة في إطارها.

 
حضر اللقاء الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة والشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان ولي العهد والدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك سفير المملكة لدى مملكة البحرين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled