اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السعودية تنظم مهرجانين بالخرج والدرعية احتفالاً باليوم الوطني للملكة

 

سياحة السعودية تنظم مهرجانين بالخرج والدرعية احتفالاً باليوم الوطني للملكة

 

الرياض "المسلة"… يرعى فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض بالتعاون مع إدارة البرامج والمنتجات بالهيئة مهرجانين بمحافظتي الخرج والدرعية احتفالاً باليوم الوطني للمملكة.

 
وأوضح عبد الرحمن الجساس المدير التنفيذي لفرع الهيئة بالرياض أن إقامة هذين المهرجانين يأتي بعد النجاح الذي حققانه العام الماضي من خلال الإقبال الكبير على فعاليات المهرجان، كما يأتي إسهاما من الهيئة في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الهامة من  خلال فعاليات تراثية وثقافية تناسب كافة الشرائح.

 
وأعرب عن تقديره للشركات التي قامت بتنظيم هذه الفعاليات، مشيرا إلى أن الهيئة استثمرت في هذه الشركات من خلال دعمها وتأهيلها لتكون مهيأة لتنظيم مثل هذه الفعاليات, وليكون نشاط تنظيم الفعاليات السياحية نشاطا اقتصاديا مجديا.

 
وتشهد ساحة الاحتفالات بمحافظة الدرعية، مهرجان اليوم الوطني يومي السبت والأحد 6 و7 من ذي القعدة المقبل من الرابعة عصرا حتى الحادية عشرة والنصف ليلاً.

 
وسيتضمن المهرجان مجموعة من الأنشطة الثقافية والتراثية الشعبية المرتبطة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة وتشمل الفنون الشعبية، الخيمة الشعبية، سوق الحرف التقليدية، المسرح المفتوح، الهجانة، الألعاب الشعبية.

 
وفي محافظة الخرج يقام المهرجان أيم الجمعة والسبت والأحد بساحة الاحتفالات اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا وحتى قبيل منتصف الليل.

 
وسيشتمل المهرجان على عدد من البرامج والفعاليات التراثية والثقافية والترفيهية والمسابقات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled