اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي في مرتبة متقدمة بين أوائل وجهات سياحة الأعمال

دبي في مرتبة متقدمة بين أوائل وجهات سياحة الأعمال

شارك مكتب دبي للمؤتمرات، التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، كراعٍ رئيسي لمؤتمر الجمعية الهندية AIC، الذي عقد في مومباي يومي الرابع والعشرين والخامس والعشرين من أغسطس الماضي. وتأتي هذه الرعاية انسجاما مع رؤية مكتب دبي للمؤتمرات في ترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحية بارزة ومركز تجاري رائد في العالم.

وبهذه المناسبة، علق حمد محمد بن مجرن، المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، قائلاً: «يمثل المؤتمر منصة اقليمية رئيسية مع تجمّع العديد من المنظمات المهمة ضمن صناعة التجارة المتعددة الجوانب والمهارات في الهند، تحت سقف واحد؛ وبالتالي فاننا نعرب عن سعادتنا بالمشاركة في مثل هذا التجمع المهم، فالهند سوق بالغة الأهمية بالنسبة لنا في قطاع صناعة سياحة الأعمال، كما أن رعاية المؤتمر تتيح فرصاً ممتازة لتعريف المنظمات والمؤسسات بامارة دبي كوجهة رئيسية لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض».

 

وأضاف مجرن: «تتبوأ دبي مركزاً مرموقاً ضمن أفضل خمس عشرة وجهة جاذبة لسياحة الأعمال في منطقتي آسيا المحيط الهادي، والشرق الأوسط، اذ تأتي في المرتبة التالية للوجهات العريقة، من قبيل سنغافورة، وهونغ كونغ، وملبورن. ومن المؤكد أن مكتب دبي للمؤتمرات بمنهجيته المتشعبة والمتعددة المهام، فضلاً عن فريق العمل المتميز بالمهارة والبراعة، لا يدخر جهداً في تعزيز سجل انجازات الامارة واعلاء شأنها».

 

وفي عام 2011، استضافت دبي 34 اجتماعا لاتحادات وجمعيات دولية، فضلا عن اجتماعات الشركات، وفعاليات الحوافز والمعارض. وصنفت دبي كاحدى أبرز وجهات سياحة المؤتمرات في العالم وفقا لتصنيف الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات.

 

ويعد مكتب دبي للمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري منظمة غير ربحية تمولها الحكومة، ويهدف الى المضي قدماً في تطوير دبي وزيادة حصتها من الأسواق العالمية لسياحة الأعمال والمناسبات الخاصة، علاوة على رفع وتيرة التوقعات والامكانات الاقتصادية لدبي الى الحدود القصوى. كما أن المكتب مكرس لتعقب الفعاليات ومتابعتها والفوز بها، عبر الحملات الترويجية الوطنية والعالمية، لتعزيز مكانة الامارة كوجهة رائدة في سياحة الأعمال.

 

وقد اعتمدت معايير الخدمة في مكتب دبي للمؤتمرات من قبل ضمان تسجيل الجودة لدى لويدز، باعتباره جزءاً من التحالف العالمي لأفضل المدن، حيث يضم مكاتب المؤتمرات والزوار، التي تقدم أفضل خبرات الخدمة في صناعة اللقاءات عالميا. ولا شك أن التعاون الوثيق بين الشركاء، اضافة الى معايير الخدمة الرفيعة المتسمة بالثبات والاتساق، تحقق لعملائنا نتائج باهرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled