اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استنفار أمنى للجيش ونشر قوات إضافية للتحرك خلال ساعات لمداهمة اوكار المتشددين بسيناء الشمالية

استنفار أمنى للجيش ونشر قوات إضافية للتحرك خلال ساعات لمداهمة اوكار المتشددين بسيناء الشمالية  

العريش- المسلة – محمد الحر

تشهد محافظة شمال سيناء استنفارا أمنيا غير مسبوق من قبل قوات الجيش والشرطة، حيث تم نشر أعداد كبيرة من الآلات العسكرية والجنود في المدن الرئيسية بالمحافظة، وذلك استعدادا للتحرك خلال ساعات، لمداهمة أوكار العناصر المتطرفة والإرهابية.

قال مصدر أمنى مسئول إن طائرات الاستطلاع انتهت من مهامها في مسح المناطق والبؤر المشتبه فيها تمهيدا لتحرك القوات خلال ساعات لمداهمتها، بناء على المعلومات التي وردت للأجهزة الأمنية المختصة، حيث شوهدت قاذفات الصواريخ والمدرعات تتوجه إلى مناطق جنوب العريش وجنوب الشيخ زويد تمهيدا للانطلاق إلى وسط سيناء.

من جانبها، شددت الشرطة من إحكام سيطرتها على مداخل ومخارج المحافظة مع الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وجنوب سيناء، وتم تفتيش العابرين والسيارات وفحص كافة أوراقها خاصة على كبرى السلام فوق قناة السويس وعلى المعديات، كما تم تكثيف أعداد القوات ونوعية التسليح وتشديد الإجراءات الأمنية على قناة السويس.

ومن ناحية اخرى عززت قوات الأمن بشمال سيناء من تواجدها على الحواجز الأمنية المنتشرة على طول الطريق الدولي العريش – رفح وقامت بعمليات رصد وتفتيش للسيارات المتجهة من والى العريش وتمكنت من ضبط عدة سيارات بدون ترخيص واحتجزت عددا من الإفراد للاشتباه .

وحسب مصدر امني بمديرية امن شمال سيناء فقد تم شن حملة أمنية مكبرة بالاشتراك مع القوات المسلحة بإشراف اللواء احمد بكر مدير الأمن لتطهير البؤر الإجرامية في سيناء ، استمرارا لتحقيق التواجد الأمني وتأكيد فاعليته من خلال استهداف كافة العناصر الإجرامية والمشهور عنهم ارتكاب جرائم البلطجة وحيازة الأسلحة النارية وجرائم التعدي على الأرواح والأفراد والممتلكات وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام .

 وقد أسفرت الجهود في مجال ضبط قضايا المخدرات ، تم ضبط " المدعو حسام . ح . م " سن 22 ، عاطل ، وبحوزته عدد  55  قرص مخدر ، وقطعة لمخدر الأفيون ، ولفافة لمخدر البانجو .

وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار ، و تم ضبط " المدعو عمرو . ع . م " سن 24 ، وبحوزته لفافة لمخدر البانجو ، وعدد 2 قرص مخدر .

 وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي ، و في مجال الاشتباه الجنائي تم فحص عدد  65  حالة اشتباه جنائي .

 وتم ضبط 34 من الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ،  و في مجال ضبط المخالفات المرورية و تم ضبط عدد  78  مخالفة مرورية متنوعة كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده "

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled