اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البريطانية تحتفل بافتتاح الدورة الاولمبية في لندن في المجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة

البريطانية تحتفل بافتتاح الدورة الاولمبية في لندن في المجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير

مؤخرا استضاف كل من السفير البريطاني جيمس وات ومدير المجلس الثقافي البريطاني مارك ستيفنز مأدبة سحور بمقر المجلس الثقافي البريطاني في العجوزة للاحتفال بافتتاح دورة الالعاب الاولمبية في لندن.

جمع الحفل كما وصفه بيان صحفى تلقت "المسلة" نسخة منه بين الطقوس التقليدية التي تتميز بها ليالي رمضان ومراسم الاحتفال العالمية بدورة الألعاب الأولمبية في لندن. حضر الحفل ما يقرب من 300 ضيفاً واستمتعوا بمشاهدة البث المباشر لحفل الافتتاح على شاشتين كبيرتين في حديقة المجلس.

وبالإضافة إلى الاحتفال بدورة الألعاب الأولمبية، أتاح الحفل الفرصة للمجلس الثقافي البريطاني للإعلان عن الفائزين في مسابقة الفن والكتابة التي عقدها مؤخراً فضلا عن قيام الخطوط الجوية البريطانية بإجراء سحب على جائزة كبرى عبارة عن تذكرتي طيران ذهاب وعودة بين القاهرة ولندن، مهداة من الخطوط الجوية البريطانية للحضور.

ومن جانبها أشارت مرفت ألفي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر قائله: " نحن فخورون للغاية بدعم دورة الألعاب الأولمبية لهذا العام، وكذلك الرياضيين من جميع أنحاء العالم. نحن فخورون بكوننا جزءً من هذا الاحتفال التاريخي. وتماشياً مع روح الألعاب الاولمبية، يسرنا في هذه المناسبة أن نهدي تذكرتي طيران ذهاب وعودة لاثنين من سعداء الحظ الذين حضروا هذا الحفل الكريم."

ولإعطاء مشجعي الرياضة في لندن تجربة المشاهدة الممتعة والمتميزة التي يتوقعونها من الخطوط الجوية البريطانية،  قامت الشركة بالتعاون مع اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين بتجهيز متنزه مفتوح أطلقت عليه Park Live وهو عبارة عن مكان شاسع داخل الحديقة الأولمبية يستوعب حوالي 10,000 من محبي الرياضة. والجدير بالذكر أن هذا المكان هو المتنزه الوحيد في الحديقة الاولمبية لمشاهدة الألعاب المختلفة مباشرة على شاشات عملاقة.

يقع في قلب Park Live منصة مرتفعة على أعمدة فوق نهر التايمز تحمل شاشة مزدوجة عملاقة لبث تغطية حية للألعاب الأولمبية من قناتي بي بي سي وقناة 4. تشمل المنصة أيضا مسرح الخطوط الجوية البريطانية، حيث يمكن عقد مقابلات مع الرياضيين بعد انتهائهم من المسابقات التي يشاركون فيها، مما يمكن الجماهير من مشاهدة الرياضيين الفائزين وغيرهم من النجوم عن قرب وكذا التعرف عليهم. وتشمل المنصة أيضا وسائل ترفيه أخرى مثل عرض الأفلام القصيرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled