اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تتيح للمصريين فرصة الحصول على تأشيرة لدخول دبى

 
طيران الامارات تتيح للمصريين فرصة الحصول على تأشيرة لدخول دبى
 
 
القاهرة "المسلة" … قالت شركة طيران الإمارات اليوم الأربعاء أنها ستساعد المصريين من رجال أعمال وأفراد في الحصول على تأشيرة دخول الى دبى .
 
ويعد الحصول على تأشيرة دخول للإمارات من الامور الصعبة التى يواجهها المصريون ،وزادت حدة المشكلة عقب صعود الرئيس المصري صاحب الخلفية الاسلامية محمد مرسى لسدة الرئاسة وتخوف دول الخليج من انتقال الثورات العربية اليها.
 
وقالت شركة طيران الإمارات اليوم في بيان انها عززت خدماتها للمسافرين من مصر إلى دبي، من خلال المساعدة في الحصول على تأشيرة دخول بدون مصاريف إضافية إلى الإمارات لكل تذكرة سفر يتم حجزها خلال الفترة بين 2- 6 سبتمبر، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 15- 25 سبتمبر 2012.
 
وتسير طيران الإمارات حاليا 14 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي باستخدام طائرات الإيرباص "أيه 330-200" والبوينج 777-200".
 
 وقال سعيد خليفة بن سليمان مدير طيران الإمارات في مصر: "يساهم هذا العرض في تمكين مسافرينا من مصر من زيارة دبي بسلاسة وسهولة أكبر، والتمتع بما تضمه من معالم جذب متميزة".
 
وأضاف: "إلى جانب كونها مركزاً عالمياً نشطاً للتجارة والأعمال، فقد رسخت دبي مكانتها كوجهة تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم، بفضل ما تضمه من عوامل جذب فريدة وبنية أساسية فائقة الحداثة، وقد لمسنا خلال السنوات القليلة الماضية إقبالاً متزايداً من قبل رجال الأعمال والسياح المصريين على زيارة دبي".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled