اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض الصيد والفروسية سبتمبر المقبل

 

أبوظبي " المسلة " … تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات تقام الدورة العاشرة من المعرض الدولي للصيد والفروسية " أبوظبي 2012 " والتي ينظمها نادي صقاري الإمارات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 5 حتى 8 سبتمبر القادم .

ويصنف المعرض الذي يحتفي هذا العام بدورته العاشرة على أجندة الفعاليات الدولية المختصة كحدث نوعي جماهيري عائلي وظاهرة فنية ثقافية تراثية وبيئية فضلاً عن الطابع الاقتصادي الذي يتجلى عبر الصفقات والعقود والمبعيعات الضخمة.

واكد عبدالله القبيسي مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية " أبوظبي 2012 " أن المعرض الذي يحظى بمشاركة إقليمية ودولية واسعة سوف يضم العديد من المفاجآت الشيقة لعشاقه من مختلف أنحاء العالم ومن هذه المفاجآت سوف يتم التركيز هذا العام على العديد من من فعاليات الرماية وذلك في إطار جهود إعادة إحياء بعض المسابقات التراثية وعرضها بأسلوب مبتكر من خلال أحدث التقنيات العالمية المعروفة في هذا المجال.

وتتصدّر هذه الفعاليات المشاركة الهامة المقدّمة من قبل منتجع الفرسان الرياضي الدولي والتي لاقت ترحيباً وإقبالاً كبيرين من قبل زوار الدورة السابقة من المعرض وشملت الرماية الحية بالبندقية والرماية بالسهام وسوف يتم الإعلان عن مسابقات الدورة الجديدة من قبل نادي الفرسان قبيل انطلاق فعاليات المعرض.

واشار القبيسي الى تميز هذه الدورة بمشاركة فاعلة من قبل العارضين في الفعاليات التراثية والرياضية للمعرض وذلك من خلال تنظيم كبرى الشركات والمؤسسات المشاركة لمسابقات مبتكرة في أجنحتها بالمعرض مخصصة للجمهور بمختلف فئاته واهتماماته والتي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا كمشاركة من العارضين في الاحتفاء بالدورة العاشرة من هذا الحدث الفريد من نوعه على مستوى العال.

واضاف ان الفعاليات تشمل قطاع أسلحة الصيد بمختلف أنواعها القطاع البحري وقطاع السياحة التراثية و قطاع عروض الفروسية وقطاع عروض تحليق الصقور إضافة للعديد من الفعاليات التراثية والثقافية المخصصة للأطفال.

ومن أبرز المشاركات سوف يقوم نادي الشارقة للجولف والرماية بتوفير سلسلة من مجالات الرماية التهديفية لغايات التصويب بالذخائر التجريبية التي سوف تتضمن نظامين أو ثلاثة أنظمة للتهديف ومن المنتظر في هذه الدورة إتاحة الفرصة لاستخدام نظام الهدف المتحرك من الولايات المتحدة.

وسوف يتيح مجال الرماية التهديفية للجمهور تجربة التصويب نحو نقاط معينة على لوحة التهديف للفوز بجوائز بإمكانهم الحصول عليها في جناح الرماية.ويعرض جناح نادي الشارقة أنواعا مختلفة من الذخائر التجريبية وذخائر رياضة الرماية السريعة والبنادق الهوائية الخفيفة المتوفرة للزوار بالإضافة إلى تجهيزات عصرية خاصة بهذه الرياضات.

وستقوم شركة تيليتارغت ذ.م.م المختصة بتوفير وتركيب وصيانة تجهيزات مجالات الرماية وأنظمة التدريب للتطبيقات المهنية والرياضية وتطبيقات النوادي تقوم خلال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بعرض العديد من تجهيزات الرماية وأنظمة التدريب .

 

المصدر : وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled