اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الجزيرة تسجل 94.21% نسبة الالتزام بمواعيد السفر فى الربع الثانى من العام الحالى

الكويت "المسلة"… قالت شركة طيران الجزيرة اليوم انها تصدرت كل شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسبة الالتزام بمواعيد السفر خلال الربع الثاني حيث حققت نسبة التزام بالمواعيد بلغت 21ر94 في المئة وفقا لتقرير المركز الأمريكي لتعقب ومراقبة الرحلات (فلايت ستاتس).

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن تقرير (فلايت ستاتس) أكد أن طيران الجزيرة حافظت على تصنيفها الريادي في المنطقة أيضا خلال الربع الأول من عام 2012 بالاضافة الى عام 2011 كما وضعها من بين الناقلات الجوية العشر الأكثر التزاما بمواعيد السفر على مستوى العالم في الربع الثاني من 2012.

وأشارت الى أن (الجزيرة) توفر أفضل قيمة للمسافرين في الشرق الأوسط بفضل نسبة التزامها بمواعيد السفر والعروض التنافسية المتواصلة على مدار العام بالاضافة الى الخيارات السريعة والسهلة لتسجيل الأمتعة سواء عن طريق التسجيل الذاتي أو التسجيل عبر الإنترنت والحجز عن طريق تطبيقات الهواتف النقالة وخدمة السوق الحرة على متن جميع رحلاتها.

وتشغل (طيران الجزيرة) في أسطولها درجتي سفر هما درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم و60 كيلوجراما مجانا للأمتعة المسجلة وقاعات رجال الأعمال ومقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجراما مجانا للأمتعة المسجلة وقائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهريا وأسعار تنافسية على مدار العام.

وتضم شبكة (طيران الجزيرة)التي تنطلق من الكويت الوجهات الأكثر طلبا للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنها دبي والبحرين وبيروت والاسكندرية وعمان ودمشق واسطنبول وشرم الشيخ وأسيوط وحلب ودير الزور والأقصر ومشهد وسوهاج وجدة والرياض والقاهرة والنجف.

يذكر أن مجموعة طيران الجزيرة تأسست في عام 2005 وهي شركة مدرجة على سوق الكويت للأوراق المالية مع أكثر من 12 ألف مساهم فيها وتمتلك المجموعة اليوم أسطولا من 12 طائرة من طراز ايرباص (ايه 320).

المصدر: كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled