اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

باريس تطلق فعاليات الشواطىء الاصطناعية على ضفتي نهر السين

 

باريس "المسلة" … تنطلق في العاصمة الفرنسية باريس "فعاليات الشواطئ" على ضفتي نهر السين الشهير في 20 تموز (يوليو) الحالي وذلك للعام الحادي عشر على التوالي لتتحول الفعالية إلى نشاط تشتهر به العاصمة .

وتستمر الفعالية التي تنظم من قبل بلدية العاصمة حتى الــ 19 من شهر آب (أوغسطس) المقبل، وتسعى البلدية بذلك إلى تحويل ضفتي "السين" إلى منتجعات بحرية متكاملة تقع على شواطئ صناعية لجذب السياح المحليين والقادمين من خارج فرنسا.
 

وتشمل خطة البلدية جلب أطنان من الرمال الناعمة ووضعها على ضفاف النهر وإنشاء مرافق تساعد على الجلوس والاستلقاء على الرمال والتمتع بأشعة الشمس للراغبين بذلك وستوضع مظلات شمسية في كافة المرافق لتصبح جاهزة لزائري هذه الشواطئ.

وتهدف البلدية إلى بناء مرافق رياضية وثقافية وفنية في الشواطئ الصناعية بغرض توسيع الفعاليات لتضم نشاطات رياضية وثقافية وفنية واستقبال الفنانين لإحياء حفلات فنية كما سيتمكن المشاركون من مشاهدة أولمبياد لندن عبر شاشات عملاقة توضع على الشواطئ.

وترغب البلدية من خلال توسعة النشاطات إلى جعل باريس متنفسا سياحيا لأهالي المدينة وزائريها وتقريب الاجواء الصيفية فيها إلى أجواء سواحل البحر الذي تخلو منه لتصبح الفعاليات نشاطا تشتهر بها.

المصدر: الاناضول
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled