اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تنظم برامج سياحية لطواقم 4 قطع بحرية هندية بالأسكندرية


الاسكندرية "المسلة" خاص … في إطار تعزيز التعاون الثنائي بين مصر والهند قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي من خلال مكتبها بالأسكندرية باستقبال وفد عسكري هندي قادم على متن أربع قطع بحرية هندية عقب وصولهم إلى ميناء الأسكندرية البحري في الثاني من يوليو الجاري.

وذكرت مها طاهر ، مدير عام مكاتب الاستعلامات السياحية التابعة للهيئة بالأسكندرية ، أنه تم التنسيق مع السفارة الهندية والمجلس الأعلى للآثار لتنظيم برامج سياحية على مدار ثلاثة أيام لقادة وأفراد طاقم القطع البحرية "مومباي-جوماني-أديتا-تريشول" ، وكان على رأسهم الملحق العسكري الهندي وعدد من الأدميرالات العسكريين.

وأضافت طاهر أن برنامج الزيارة شمل مكتبة الأسكندرية وقلعة قايتباي بالإضافة إلى جولات حرة بالمدينة ، كما تم إهداء الوفد الهندي نشرات سياحية لمحافظة الأسكندرية وباقي محافظات مصر قبل مغادرتهم ميناء الأسكندرية في الخامس من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن الهيئة لها ثلاث مكاتب سياحية في قارة آسيا (في اليابان والصين والهند) ، وقد حظيت مصر بزيادة مستمرة من السوق الهندي والذي تعتبره من الأسواق الواعدة التي تأمل تحقيق معدلات تدفق سياحي كبير منها في المستقبل بعد التقدم السريع الذي حدث في الهند كدولة اقتصادية تتنافس لتكون واحدة من مجموعة الدول الكبار في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled