اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أوراسكوم للفنادق والتنمية تحصل على 10 شهادات تميّز في استطلاع موقع “تريب أدفايزر” 2012

 

أوراسكوم للفنادق والتنمية تحصل على 10 شهادات تميّز في استطلاع موقع "تريب أدفايزر" 2012
 

القاهرة "المسلة" خاص … حصلت عشرة فنادق تتبع اوراسكوم للفنادق والتنمية من فئة الاربع والخمس نجوم في الجونة والاردن وعمان مؤخراً على عشرة شهادات تميّز في استطلاع موقع "تريب أدفايزر" لإختيارات المسافرين للفنادق التى تحقق التميّز في الضيافة لعام 2012. وتعتمد هذه الجوائزعلى آراء المسافرين من خلال تجاربهم وخبراتهم التى يسجلونها على موقع "تريب أدفايزر".
 

وقد أعربت ميار عبد العزيز، نائب رئيس التسويق لشركة أوراسكوم للفنادق والتنمية ، عن سعادتها قائلة: "إن هذا التقدير يعكس ريادة شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية في العديد من الوجهات السياحية بالمنطقة". واضافت: "اننا نهتم بتقديم افضل الخبرات لزائرينا وذلك من خلال إهتمامنا بالتطوير المستمر لمنشآتنا مع التركيز على جودة الخدمات. ان هذا التقدير يعبر عن مدى ثقة النزلاء ويترجم رضاهم من خلال تصويتهم لنا على الموقع".

وتتطلب معايير الفوز بهذة الجائزة تحقيق نسبة رضا تفوق 4 درجات أو أكثر من إجمالى 5 درجات على مدار اثنى عشر شهراً. ويحصل على هذا التقدير فى المتوسط حوالى 10% فقط من الفنادق المدرجة على الموقع الالكترونى" تريب أدفايز".

وفي تعقيب لـكريستين بيترسون، رئيسة موقع "تريب أدفايزر" للأعمال، قالت فيه: "يسر تريب أدفايزر ان تكرَم جميع الفنادق الناجحة حول العالم ، وذلك من خلال الآراء الايجابية التي يسجلها النزلاء على الموقع، لتحصل الفنادق المتميزة على التقدير التى تستحقه." واضافت: "ان هذة الجوائز تهدف إلى تشجيع الإرتقاء بمعايير الجودة في جميع المنشآت السياحية."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled